المحتوى الرئيسى

مدرب الأهلي: سنحتفل بالدوري بعد الفوز بالمباراة المقبلة

07/04 12:14

يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي جلسة خاصة مع لاعب الفريق الأول سيد معوض، ظهر الاثنين، وذلك للاستماع لأسباب مغادرة اللاعب بين شوطي مباراة سموحه التي أقيمت عصر الأحد، وانتهت بالتعادل 2-2 عقب استبداله.

وقال عبد الحفيظ أن سيد معوض من اللاعبين المعروفين بالانضباط الفنى والسلوكى لكن لابد من معرفة الأسباب التى جعلته يغادر الملعب قبل نهاية المباراة لوضع النقاط فوق الحروف.

ومن جانبه أكد البرتغالي بيدرو المدرب العام للفريق، أن الأهلي سيحتفل بالدوري في المباراة المقبلة عقب الفوز على المقاولون العرب.

وقال بيدرو «حاولنا من التغييرات تدعيم الهجوم في العمق، وفتح اللعب على الأجناب، ولعبنا تحت ضغط عصبي، ولدينا مجموعة من أفضل اللاعبين لديهم القدرة على تنفيذ فكر المدرب».

وأضاف «لابد من توجيه الشكر إلى نجوم الأهلي على مجهودهم الكبير والعزيمة والإصرار والكفاح حتى تحقق التعادل، وكان يمكن أن نفوز وأعد الجماهير بتقديم الأفضل لنحتفل بالبطولة في المباراة المقبلة».

على الجانب الآخر، وجه الكابتن ميمي عبدالرازق المدير الفني لفريق سموحة، الشكر إلى نجوم الفريق على مجهودهم الكبير وعدم الرهبة أمام فريق كبير يقوده جهاز فني قدير، وقال «أضعنا العديد من الفرص ولعبنا من أجل الفوز ،ولولا هدف الأهلي قبل النهاية لانتزعنا الفوز».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل