المحتوى الرئيسى

حيل الملابس الداخلية لنحافة أكثر!

07/04 10:27

إذا كنت تعانين من عدم تناسق تفاصيل جسمك معا، أو لديك عيب بارز في منطقة بعينها يجعلك دوما تخجلين من إبرازها أمام الناس تجنبا للنقد، فالحل سهل وبسيط لتلك المشكلة وهو الاختيار الموفق لنوعية و شكل الملابس الداخلية، خاصة إذا كان لديك موعد هام، أو مدعوه لحفل ساهر والظهور في أبهي صورك هو هدفك، غير أن ذلك الحل تجهله الكثير من السيدات والفتيات، ولا يعلمن تحديدا كيفية توظيف نوع الملابس الداخلية وفقا لتقاسيم وعيوب أجسادهن.

ومن هنا، نكشف لك عن السلاح السري للسيدات لإخفاء عيوب الجسم، دون دفع المزيد من الأموال بحثا عن الرشاقة المفقودة، ولكن مبدئيا عليك معرفة أن نوعية الملابس الداخلية التي تخفي العيوب تنقسم لنوعين الأول هو شكل الملابس التحتية والثاني كيفية اختيار قطعة مشد الجسم "الكورسيه"، وكلاهما يعمل على إخفاء عيوب الجسم.

إذا كنت ممتلئة الصدر، فاحرصي علي شراء حمالة الصدر الليزر "Laser Bra"، وهي قطعة مطاطية تتميز برقة خاماتها وبالتالي لا تظهر من أسفل الملابس، إلى جانب أنها تعمل على ضم وتثبيت الثدي جيدا، وبالتالي ستتجنبين المواقف المحرجة من بروز الحلمتين أو اهتزاز تلك المنطقة أثناء الحركة.

إذا كانت المنطقة السفلية من جسمك هي التي تسبب لك الإزعاج ، أو شكل بطن المنتفخ هو الذي يقلقك ظهوره، اختاري الملابس التحتية ذات الوسط العالي، وتجنبي تماما الوسط المنخفض "البكيني" لأن الملابس التحتية منخفضة الوسط تعمل على تقسيم البطن لنصفين، ونتيجة الضغط على هذه المنطقة يؤدي إلى بروز الجزء العلوي منها بشكل لافت للنظر.

الملابس التحتية "الشورت" التي تصل لمنتصف الفخذ، هي الأكثر ملاءمة لذوات الأرداف الممتلئة، وذلك لأنها تحكم إمساك منطقة الفخذ وبالتالي تحد من اهتزاز الأفخاذ أثناء المشي قدر الإمكان، بالإضافة إلى أنها تجعل الشكل الخارجي لتلك المنطقة مقبولا.

وإذا كنت في أيامك العادية تفضلين ارتداء الملابس التحتية الطويلة "الشورت"، وتواجهك مشكلة بروزها من أسفل الملابس، احرصي على ارتداء البنطلونات القطنية الضيقة (استرتش).

للفتيات هواة ارتداء الفساتين، لا تترددن في ارتداء مشد الجسم "الكورسيه"، فطريقة إحكامه علي ثنايا الجسم يظهر شكلك متناسقا، مما يجعله الصديق الوافي لكل عروس في ليلة زفافها.

كثير من الفتيات ينزعجن من امتلاء منطقة الأذرع، خاصة إذا كان قوامهن متناسق، ولهذه المشكلة ارتدي مشد الذراعين، وهو عبارة عن معصمين مصنوعان من خامة مطاطية، فهو يساعد على ضغط هذه المنطقة لتبدو أصغر حجما.

من مميزات ارتداء مشد الجسم أنه يعمل على تقسيم الجسم، بشكل أنثوي فيصغر من منطقة الخصر و يبرز المنطقة العلوية و السفلية بشكل جذاب، وحتى تحسني اختيار قطعة المشد التي تتناسب مع جسمك، إليك شرحا مبسطا لكل قطعة:

في حالة إذا كنت تشكين من امتلاء المنطقة العلوية من الجسم، ابتداء من الصدر حتى البطن، اختاري المشد العلوي فقط، فهو ينسق هذه المنطقة، كما يقلل من اهتزازها عند الحركة.

أما لو كانت المشكلة تكمن في منطقة البطن فقط، اشتري المشد الخاص بهذه المنطقة الخصر، أما لو كانت زيادة الوزن تتوزع علي الجسم بالكامل، فالمشد الكامل الذي يكون أشبه "بالمايوه" هو الأنسب في تلك الحالة.

قد يبدو لك أن المشد الكامل يعرقل الحركة بحرية، أو يصعب من عملية التنفس لديك، ولكن ذلك غير صحيح بالمرة، ربما في بادئ الأمر تشعرين بالضيق عند ارتدائه ولكن عندما تعتادِين عليه ستلاحظين الفرق، فهو مطاطي الخامة وبالتالي يمتد مع تفاصيل جسمك خاصة عند منطقة الصدر و المؤخرة، كما أنه لا يبرز من أسفل الملابس.

"المشد الشورت" هو الحل الفوري لذوات الأفخاذ الممتلئة، فهو يضغط هذه المنطقة ويمنع ظهور السيلوليت بها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل