المحتوى الرئيسى
alaan TV

ماركا: مورينيو يسحب شارة قيادة الريال من كاسياس

07/04 17:57

أفادت التقارير الإخبارية اليوم أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد وصيف بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم وحامل لقب بطولة الكأس يخطط لسحب شارة قيادة الفريق من الحارس إيكر كاسياس ومنحها لأحد اللاعبين الآخرين خلال الموسم المقبل.

وأورد تقرير بصحيفة "ماركا" المقربة من عملاق العاصمة الإسبانية مدريد أن مبرر المدرب الاستثنائي لسحب شارة القيادة من حارس عرين الفريق والمنتخب الإسباني كاسياس يأتي لقناعته بأن قائد الفريق يجب أن يكون أحد لاعبي الميدان ليتمكن من التواصل مع حكام المباريات.

ولم يقد المدرب البرتغالي أي فريق من قبل كان قائده هو حارس المرمي فحينما كان مديرا فنيا لنادي تشيلسي الإنجليزي كان الإنجليزي الدولي جون تيري هو قائد الفريق, بينما كان الأرجنتيني خافيير زانيتي قائد نادي الإنتر الإيطالي حينما تولي مورينيو مسئولية تدريب الفريق.

وأضافت الصحيفة واسعة الانتشار في إسبانيا أن مورينيو لم يصل إلى قراره النهائي بعد بشأن اللاعب الذي سيحصل علي شارة قيادة كتيبة الميرينجي بدلا من حارس عرين الفريق كاسياس, إلا أن الثنائي سيرجيو راموس مدافع الفريق ولاعب الوسط زابي ألونسو يتصدران الترشحيات لارتداء شارة القيادة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو يعلم عواقب سحب شارة القيادة من كاسياس, وهو ما قد يدفعه لمنح الحارس المخضرم صلاحيات أخرى خارج الملعب مثل التفاوض بشأن زيادة حوافز اللاعبين ما يعني أن كاسياس سيفقد موقعه كقائد لكتيبة الجالاكتيكوس داخل الملعب فقط بينما ستظل باقي صلاحياته كما هي.

يشار إلى أن كاسياس (30 عاما) أحد أبناء النادي الملكي حيث صعد للفريق الأول بداية من عام 1998 ومثل الفريق حتى الآن في 572 مباراة كما تقلد شارة القيادة إثر رحيل المهاجم الأسطوري راؤول جونزاليس بعدما قضى فترة طويلة كقائد ثالث خلف راؤول وجوتي كما مثل منتخب بلاده في 121 مباراة دولية والذي قاده للتتويج ببطولتي كأس أمم أوروبا عام 2008 وكأس العالم 2010.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل