المحتوى الرئيسى

د. مرسي: مستقبل مصر في حُسن إدارة مواردها

07/04 10:07

الدقهلية- إخوان أون لاين:

أكد د. محمد مرسي، رئيس حزب الحرية والعدالة، أن مصر مليئة بالموارد البشرية والطبيعية، والتي تضمن لها مستقبلاً باهرًا، شريطة حُسن إدارة تلك الموارد، وتصويب خطايا النظام البائد في إفسادها.

 

وأضاف- أمام أكثر من 25 ألف مواطن شاركوا في المؤتمر الجماهيري للحزب أمام إستاد المنصورة بالدقهلية، مساء أمس- أن نزيف الجسد المصري توقَّف، إلا أن هذا الجسد يحتاج إلى الوقت ليتعافى وينطلق من جديد.

 

وتابع د. مرسي: "المطلوب حسن إدارة موارد مصر؛ فقد كانوا يبيعونها في سوق النخاسة، حتى معالمها تُنهب وتباع في العالم كله، هؤلاء لن نسمح لهم بالعودة، ولن نسامحهم على ما اقترفوه".

 

 الصورة غير متاحة

 مشاركة نسائية متميزة في المؤتمر

وأشار إلى أن مصر تمر الآن من عنق الزجاجة الضيق، وتواجه الصهاينة وأعداء الوطن في الخارج وأذنابهم في الداخل من فلول النظام البائد وجهاز مباحث أمن الدولة الذين يريدون أن يمنعوا الثورة من استكمال مسيرتها، قائلاً: "على دمائنا وأجسادنا أن يرجع ما كان.. سيخرج عشرون مليونًا وسنقف في وجه هؤلاء، ولن تضيع الثورة أبدًا ما دام فينا قلب ينبض".

 

وأضاف د. مرسي أن هناك تحديدًا 5 تحديات تواجه مصر في المرحلة المقبلة، وهي: بقايا النظام البائد، وأمن الدولة القديم، والبلطجية، ورأس المال الفاسد، والقوى الأجنبية التي ترصد تحركاتنا، مؤكدًا أن تلك التحديات تتطلب ضرورة الائتلاف والتوحد والتوافق بين الأحزاب المصرية المخلصة.

 

وشدَّد على أن حزب الحرية والعدالة سيخوض الانتخابات المقبلة مع آخرين؛ ليأخذ بيد الوطن وليس من أجل كسب مصالح أو مقاعد، موضحًا أن الحزب يسعى إلى تقديم نموذج المصري الصادق الذي يخدم الوطن ويقدم الحقوق قبل المطالبة بالواجبات وتنشئة الشباب، مسلمين ومسيحيين، على الوطنية الصحيحة، وعلى الفضيلة والأخلاق والإيجابية.

 

وأضاف: عدد النساء الفضليات اللاتي شاركن في مؤتمر اليوم خير ردٍّ على من يتهموننا ويدَّعون أنهم يبحثون عن حقوق المرأة، فنحن أول من راعينا حقها في المشاركة والنزول للعمل العام.

 

 الصورة غير متاحة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل