المحتوى الرئيسى

كاميرا رقمية جديدة فائقة الأداء من “باناسونيك”

07/04 09:15

أطلقت باناسونيك بأسواق الشرق الأوسط أحدث كاميراتها الرقمية ذات العدسات القابلة للتغيير، مشيرة على لسان أحد تنفيذييها إلى أن الكاميرا الرقمية LUMIX DMC-GF3 هي الأصغر حجماً والأخف وزناً بين الكاميرات الرقمية ذات العدسات القابلة للتغيير والمزودة بفلاش مُدمج في العالم، إذ لا يتجاوز وزنها 222 غراماً.

زودت الكاميرا الرقمية الجديدة بمُستشعر “لاي إم أو إس” فائق السرعة بدقة 1 .12 ميغابكسل ووحدة معالجة الصور Venus Engine FHD فائقة الأداء، ما يضمن للمصورين دقة أخاذة حتى عند التصوير في بيئة ذات إنارة خافتة بفضل حساسية مستشعر الكاميرا العالية للضوء.

وقال هيتيش أوجها، كبير مديري تسويق ومبيعات الإلكترونيات الاستهلاكية لدى “شركة باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق”: “نحن واثقون بأن الكاميرا الرقمية الجديدة ستبهر المصوّرين المحترفين والمتمرسين والعاديين على السواء، فهي مزودة بنطاق عريض من الوظائف الفائقة التي تجعل التقاط الصور الفوتوغرافية وتسجيل الأفلام فائقة الدقة عملية في غاية السهولة والمتعة”.

ويحقق نظام الضبط التلقائي التبايني عالي الدقة والسرعة في كاميرات “لوميكس جي مايكرو سيستم” أعلى سرعة في العالم لا تتجاوز 18 .0 ثانية.

وعند اقتران ذلك بأوامر التحكم اللمسيّة، سيلتقط المصورون أروع الصور بسرعة ودقة متناهيتين، مع نظام الضبط التلقائي الجديد Pinpoint AF.

نقلاً عن الخليج

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل