المحتوى الرئيسى

جوزيه للجماهير الأهلي: تعالوا دربوا انتوا "وبلاش أنا"

07/04 09:09

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

ثارت جماهير الدرجة الأولى بالأهلي على البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بعد هدف سموحة الثاني الذي كاد أن يعرقل طموحات الفريق في الدوري، لولا التعادل الذي اقتنصه الفريق في الوقت الضائع.

وهتفت جماهير الدرجة الأولى والمقصورة ضد جوزيه في ظل تغييراته التي اعتبرها كثيرون في الأهلي "عجيبة" خاصة في مسألة اللعب بأحمد فتحي في الناحية اليسرى التي لا يجيد فيها اللاعب مطلقا، والتي يصر جوزيه على تنفيذها برغم أنها لم تؤت ثمارها للمباراة الثانية على التوالي.

وانفعل المدير الفني على الجماهير، وأشار لهم بأن ينزلوا من المدرجات لتدريب الفريق بدلا منه مما تسبب في حالة غضب عارمة من الجماهير ضد المدرب البرتغالي.

 

تغيير في العلاقة

وتدخلت جماهير أخرى مؤيدة للمدير الفني لتهدئة المجموعة الثائرة مطالبة بترك المدرب يفعل مع بوسعه خاصة وأنه يعد الأكثر حرصا على فوز الفريق بلقب الدوري أكثر من أي شخص آخر في الأهلي.

تأتي الواقعة لتكشف عن تغيير كبير في العلاقة بين المدرب البرتغالي وجماهير الأهلي التي وقفت دائما بجانبه واعتبرته ساحرا، لكن تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة برغم انتصاراته، وكذلك التعادل " بالعافية" مع الزمالك وسموحة ربما يكشف عن صدام جديد بين الاثنين قريبا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل