المحتوى الرئيسى

الأهلي يفتح التحقيق مع "المتمرد" سيد معوض

07/04 08:59

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

يخضع سيد معوض ظهير أيسر النادي الأهلي للتحقيق من قبل مدير الكرة بالفريق لمعرفة أسباب مغادرته لإستاد القاهرة دون إذن بين شوطي مباراة الأهلي وسموحة التي انتهت بالتعادل 2-2 دون علم الجهاز الفني للفريق.

وغادر معوض بين شوطي المباراة اعتراضا على تغييره بين الشوطين مما اعتبره نوع من التمرد على الجهاز الفني والاعتراض على تغييره خاصة وأنه تم استبعاده من مباراة القمة أمام الزمالك دون أسباب واضحة.

وكان اللاعب أبدى امتعاضه لعدم مشاركته في لقاء القمة الأخير في الوقت الذي شدد فيه اللاعب لطبيب الفريق الدكتور وليد عبد الباقي أنه لا يعاني من أي إصابة، ومع ذلك أصر البرتغالي جوزيه على عدم الدفع به في المباراة.

وتفجرت حالة الغضب لدى اللاعب أمام سموحة عندما تم تغييره بين الشوطين، ونزول أمير سعيود بدلا منه مما جعله يغادر الملعب دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

من جانبه قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلي أن اللاعب سيخضع للتحقيق، وذلك للاستماع لأسباب مغادرته بين الشوطين مؤكدا أن معوض من اللاعبين المعروفين بالانضباط الفني والسلوكي، لكن لابد من وضع النقاط فوق الحروف ومعرفة أسباب مغادرته.

ويصر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي للمرة الثانية على التوالي على إبعاد معوض والدفع بلاعبه احمد فتحي في الناحية اليسرى، مما جعل معوض يشعر بأن المدير الفني أصبح لا يثق في قدراته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل