المحتوى الرئيسى

"جبهة استعادة مصر" بدمياط تدعو شرف للتظاهر في التحرير الجمعة القادم

07/04 08:33

أصدرت الجبهة المدنية لاستعادة مصر بيانا بعنوان "إلى شعبنا الثائر " طالبت فيه رئيس الوزراء عصام شرف أن يكون بين المتظاهرين فى ميدان التحرير - يوم الجمعة القادم - ليعلن امتلاكه للارادة اللازمة ، وأدوات العبور من هذه المرحلة بالغة الدقة، أو الرحيل.
وجاء فى البيان: لقد تعاهدنا ذات يوم فى ميدان الحرية بدمياط أن نحمى ثورتنا ، ولاننا نؤمن اليوم بحق أن ثمة مخطط كبير لتعبئة المصريين ضد الثورة ، فصار قطاع كبير يرى أن شيئا لم يكن ، وكأن شمس الخامس والعشرين لم تشرق بعد ، لا بل كاد البعض أن يصرخ لاعنا الثورة والثوار .

لذا نعتقد أنه لابد من وقفة لنتساءل ، لصالح من تستمر إراقة دماء المئات من المصريين فى أحداث مأساوية تلت استصدار حكم قضائى بحل المجالس المحلية ؟
ولصالح من بات أمننا جميعا مهددا، وخبر اختطاف فتياتنا أو استشهاد أبنائنا بعد استيقافهم على الطرقات صار متداولا ، بينما يفرض جهاز الأمن الوطنى بلا تحديد مهامه .

وصرح محمد مصطفى الحميدى مؤسس الجبهة:" لقد رددنا وصرخنا بكل مافينا طوال الأيام والسنوات الماضية " اعتصام اعتصام .. حتى يسقط النظام " وسالت دماء شهدائنا من اجل انتزاع الحق فى الحياة لكن النظام لم يسقط بعد".

جدير بالذكر أن الجبهة المدنية لاستعادة مصر تأسست بعد الثورة، وهى جبهة مستقلة مكونة من شباب وفتيات شاركن فى ثورة 25 يناير .


رابط دائم:

كلمات البحث:

استعادة مصر|  بيان |  الجبهة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل