المحتوى الرئيسى

عبد الحفيظ: ضياء السيد خالف اتفاقه مع النادي الأهلي

07/04 22:14

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي متصدر الدوري المصري وحامل لقبه عن استيائه من تصريحات ضياء السيد المدير الفني لمنتخب الشباب المصري بشأن ثلاثي النادي الأهلي أحمد نبيل مانجا وأيمن أشرف ورامي ربيعة.

وكان ضياء السيد قد قرر يوم الاثنين استبعاد ثلاثي النادي الأهلي وثنائي نادي الزمالك عمر جابر وأحمد توفيق.

وكان إيهاب صالح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة قد أرسل مذكرة يوصى فيها بإيقاف الخماسي بسبب عدم انضمامهم لمعسكر المنتخب وأيضا إيقاف أي مسئول من نادييهما في حال ثبوت تورطه في منعه اللاعبين من اللحاق بالمعسكر.

وطارت بعثة منتخب الشباب ظهر اليوم إلى البرتغال لخوض مباراتين وديتين مع نظيره البرتغالي يومي 5 و 7 يوليو الجاري ضمن البرنامج الاعدادى للمونديال الذي تبدأ منافساته نهاية الشهر الجاري في كولومبيا.

ويطير المنتخب يوم 8 يوليو إلى كوستاريكا ليلعب مباراتين وديتين مع نظيره الكوستاريكى يومي 10 و 13 من الشهر ذاته بجانب مباراة ثالثة يوم 15 مع احد أندية الدوري الكوستاريكى.

وجاء على لسان عبد الحفيظ أن ضياء السيد خالف الاتفاق الذي تم بينه وبين النادي الأهلي حيث كان الاتفاق أن ينضم اللاعبون للمعسكر فور انتهائهم من المشاركة مع النادي الأهلي في مبارياته الرسمية.

وأضاف عبد الحفيظ أن الثنائي مانجا وأيمن أشرف مقيدين في القائمة الأفريقية للفريق وهو بذلك يضر بمصلحة اللاعبين والنادي الأهلي.

واختتم عبد الحفيظ حديثه مؤكدا أنه يرفض التحدث وديا مع ضياء السيد لأنه من خالف الاتفاق الذي تم بين الطرفين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل