المحتوى الرئيسى

ضياء السيد يستبعد خماسي الأهلي والزمالك من صفوف منتخب الشباب رسمياً

07/04 14:13

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الشباب، استبعاد ثلاثي الأهلي رامي ربيعة و أيمن اشرف وأحمد مانجة، ولاعبي الزمالك عمر حابر و أحمد توفيق، من صفوف الفريق رسمياً  

وتتوجه ظهر الاثنين بعثة منتخب الشباب برئاسة الكابتن فتحي نصير إلى البرتغال لخوض مباراتين وديتين مع نظيره البرتغالى يومى 5 و7 يوليو الجارى ضمن البرنامج الإعدادى لمونديال الشباب الذي تبدأ منافساته نهاية الشهر الجارى في كولومبيا، بعدها يطير المنتخب إلى كوستاريكا ليلعب مباراتين وديتين مع نظيره الكوستاريكى يومى 10 و 13 من الشهر ذاته بجانب مباراة ثالثة يوم 15 مع أحد اندية الدوري الكوستاريكى.

وأبدى الكابتن ضياء السيد في تصريحاته للموقع الرسمي استياءه من تعنت ناديى الأهلى والزمالك في انضمام لاعبيهم إلى معسكر البرتغال الذي يعد المعسكر الأساسي لكأس العالم.

 وقال السيد انه بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها المنتخب لكنه سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى كأس العالم تليق بالكرة المصرية ولن يسمح بإنضمام الخماسي ربيعة وأشرف ومانجة وتوفيق وجابر، الذين لم ينتظموا في المعسكر وقال إنه قرر ضم لاعبين من إنبى هم إسلام اشرف وأحمد يونس.

وكان إيهاب صالح، المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم، قد تقدم بمذكرة إلى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سمير زاهر، مطالباً بإيقاف اللاعبين الخمسة لرفضهم الانضمام لمعسكر المنتخب.

وطالب صالح بإجراء تحقيق مع اللاعبين حول الأسباب التي أدت إلى امتناعهم، وعدم انتظامهم، وفي حالة ثبوت صدور تعليمات لهم من جانب مديري الكرة بأنديتهم يتم معاقبة هؤلاء المديرين، واذا كان هناك تعليمات من المديرين الفنيين لأنديتهم يمتد الإيقاف للمديرين الفنيين.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل