المحتوى الرئيسى
worldcup2018

خاص- توفيق: التوأم رفضا إنضمامي للمنتخب

07/04 13:16

أكد أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك طلب منه وزميله عمر جابر عدم الالتحاق بمنتخب الشباب الذي توجه اليوم إلى البرتغال لإقامة معسكراً إعدادياً لخوض بطولة كأس العالم بكولومبيا.



وأوضح توفيق في اتصالاً هاتفياً بـ 24kora.com أن إبراهيم حسن أكد لهما أنه سيقوم بحل هذه المشكلة بشكل ودي خاصة أن اتحاد الكرة المصري هدد بإيقاف أي لاعب يتخلف عن الالتحاق بالمنتخب.



وقرر ضياء السيد المدير الفني لمنتخب الشباب قبل السفر إلى البرتغال اليوم أنه اتخد قرار نهائي باستبعاد ثنائي الزمالك من حسابات المنتخب في كأس العالم، مما يشير إلى توقيع عقوبة على اللاعبان وإيقافهم رسمياً.



وتقدم إيهاب صالح المدير التنفيذى للاتحاد أمس "الأحد" بمذكرة إلى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الكابتن سمير زاهر مطالباً بإيقاف اللاعبين الذين رفضوا الانضمام لصفوف منتخب الشباب.



كما طالب صالح بإجراء بإجراء تحقيق مع اللاعبين حول الأسباب التى أدت إلى امتناعهم وعدم انتظامهم مع المنتخب وفي حالة ثبوت صدور تعليمات لهم من جانب مديري الكرة بأنديتهم يتم معاقبة هؤلاء المديرين وإذا كان هناك تعليمات من المديرين الفنيين لانديتهم يمتد الإيقاف للمديرين الفنيين.



ومن ناحيته أكد أحمد توفيق أن علاقته مع نادي الزمالك وليس اتحاد الكرة قائلاً: "النادي هو الذي يحدد إنضمامي للمنتخب من عدمه بالإضافة إلى وعد إبراهيم حسن بأنه سينهي هذه الأزمة ودياً مع اتحاد الكرة".



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل