المحتوى الرئيسى

كوبا أميركا | وعد جديد من لاريسا ريكيلمي قبل مقابلة البرازيل

07/04 03:38

عادت عارضة الأزياء الباراجويانية "لاريسا ريكيلمي" لتوعد عشاق كرة القدم في بلادها بنفس الوعد الذي سبق لها وقطعته أثناء نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بأنها سوف تركض عارية تماماً إذا تقدمت باراجواي في بطولة كوبا أميركا المقامة حالياً في الأرجنتين.

لاريسا أطلقت نفس هذا التصريح قبل مواجهة باراجواي للمنتخب الإسباني في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2010، لكن التصريح جاء معاكساً مع الأحداث إذ فشلت باراجواي في تحقيق الفوز، والأغرب اهدار مهاجم بنفيكا "كاردوزو" لركلة جزاء قبل أن تسجل إسبانيا هدف النصر الوحيد في مباراة كانت من بين أسوأ مباريات البطولة على الإطلاق.

وتتمنى عارضة الأزياء الشابة أن يحقق منتخب بلادها التقدم إلى النهائي كما سبق وفعل عام 1997 لكن يجب أن يتجاوز أولاً البرازيل مساء السبت المقبل وألا يخسر كما خسر في نهائي تلك البطولة من السامبا، وإذا حدث وفازت باراجواي ستفي لاريسا بوعودها مبكراً وقبل الترشح للدور الثاني.

يذكر أن باراجواي قد تعادلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين بدون أهداف مع المنتخب الإكوادوري ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكوبا أميركا، وهي نفس نتيجة مباراة البرازيل مع فينزويلا.

وسوف يواجه المنتخب البرازيلي نظيره الباراجوياني في الجولة الثانية من البطولة يوم التاسع من يوليو الجاري في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش.


http://u.goal.com/134800/134843.jpg

اقرأ ايضاً

الإنجليز يَحلمُون بالانتقام من الألمان في كأس العالم للناشئين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل