المحتوى الرئيسى

أخيراً .. سانشيز ينضم لبرشلونة بنهاية كوبا أمريكا

07/04 13:16


بعد صراع كبير بين أكبر فرق أوربا لخطف أحد مواهب كره القدم القادمة أستطاع الفريق الكتالونى الفوز من جديد علي باقي غرمائه بالتعاقد مع النجم التشيلي اليكسيس سانشيز.  



حيث كشف أسطورة نادي برشلونة الإسباني "يوهان كرويف" كأول شخص عن فوز ناديه بتوقيع متوسط ميدان أودينيزي الإيطالي والموهبة التشيلية المتفجرة سانشيز لاعب المنتخب التشيلي المشارك حالياً في بطولة كوبا أميركا والمنتظر منه الكثير في المباراة الأولى له مع منتخبه في البطوله ضد المكسيك صباح الثلاثاء المقبل ضمن مباريات المجموعة الثالثة.



وأكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد "سير- أليكس فيرجسون" في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأحد أن برشلونة هزمـه مرة أخرى لكن ليس داخل الملعب إنما في أهم صفقة بسوق الانتقالات الصيفية الحالية.



حيث فاز الفريق الكتالوني بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو "تشيلي" كما تلقبه جماهير نادي أودينيزي الذي لولا مساهمات هذا اللاعب لما ترشح الفريق الأبيض والأسود لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.



يوهان كرويف صاحب المصادر الواسعة داخل الفريق الكتالوني حيث كان رئيساً فخرياً قبل وصول ساندرو روسيل لمقاليد الحكم والذي يعمل حالياً في الفيفا كمستشار لبلاتر بعد الفضائح الكثيرة التي ضربت الاتحاد الدولي في الآونة الأخيرة .



وقال كرويف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أن "سانشيز بات لاعباً جديداً في صفوف  برشلونة وسيعود فور انتهاء كوبا أميركا ليتم تقديمه للجماهير في الكامب نو".



وكتب كرويف قائلاً: "برشلونة لديه لاعباً جديداً ... انه أليكسيس سانشيز.. انه لاعب جيد".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل