المحتوى الرئيسى

الجيش يبطل مفعول عبوة ناسفة أخرى وجدت في موقع انفجار خط الغاز

07/04 15:06

الجيش يبطل مفعول عبوة ناسفة أخرى وجدت في موقع انفجار خط الغاز

حريق خط الغاز

الجريدة - نجحت القوات المسلحة بالتعامل وإبطال مفعول عبوة ناسفة وجدت بموقع انفجار خط محطة غاز النجاح ببئر العبد الموصل إلى مدينة العريش والمنطقة الصناعية بوسط سيناء وخط التصدير للخارج، حسب ما أشار إليه المهندس مجدى توفيق رئيس الشركة المصرية للغازات الطبيعية “جاسكو”.

وأكد توفيق أن الشركة ستبدأ أعمال إصلاح خط الغاز عبر سيناء فور إخماد النيران التى اشتعلت بالخط نتيجة تعرضة للانفجار، حيث أغلق العاملين فى شركة جاسكو بلوف الغاز وحصر المنطقة التى بها الاشتعال ويتم حاليا السيطرة على الحريق.

فيما أكد مصدر أمني أن الوقت لا يزال مبكراً لاكتشاف هوية منفذي التفجير، فيما قام خبراء المعمل الجنائي والأدلة الجنائية بتصوير موقع الانفجار بعد السيطرة على الحريق، ورفع البصمات وفحص آثار الأقدام الموجودة فى المنطقة.

وأشار تقرير النيابة العامة أن التفجير تم بوضع عبوات أسفل خط الغاز الرئيسي مباشرة وأنه تم عن بعد، كما أن الأسلوب المستخدم في التفجير هو نفس الأسلوب الذي تم من قبل في تفجيرات المحطات السابقة، مما يؤكد أن الجناة هم نفس الجناة في المرات السابقة، وطلبت النيابة تقرير معاينة الأدلة الجنائية، كما قررت سرعة ضبط واحضار المتهمين.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=20967

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل