المحتوى الرئيسى

وزير الداخلية: تعامل الإعلام مع الشرطة "مقرف".. وهيبة الدولة تضيع

07/04 10:28

القاهرة:- وصف اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية، أسلوب تعامل الإعلام مع وزارة الداخلية والشرطة وترديدها لمصطلح (الانفلات الأمني) بـ"المقرف"، رافضا الاعتراف بوجود انفلات أمنى فى مصر.

وقال: "يجب أن نكون موضوعيين، وما حدث فى قسمى شرطة السلوم والسلام، ليس خطأ شرطيا، وهناك تواجد أمنى والقوات فى الشارع بشكل مكثف أكثر مما كانت عليه قبل 25 يناير، وهناك ما يزيد على 10 حملات فى القاهرة و7 فى الجيزة، ومصر تشهد انفلاتا أخلاقيا وإعلاميا، لا يساعد الشرطة على القيام بعملها، وليس انفلاتا أمنيا".

وأوضح العيسوى فى مداخلة هاتفية لبرنامج (صفحة جديدة) على قناة نايل لايف، أن قوات الشرطة لم تتدخل فى الاعتداء على أسر الشهداء أمام مسرح البالون، مؤكدا أن الاعتداء تم من قبل أمن المسرح.

وتعليقا على هروب مساجين من قسمى شرطة السلام والسلوم، أبدى العيسوى حزنه بسبب هذه الواقعة، مؤكدا أنه يجرى حاليا التحقيق فى هذا الشأن، وتابع: "دى حاجة محزنة لأن هيبة الشرطة ضاعت، ودلوقتى هيبة الدولة بتضيع".

وأكد الوزير أن أفراد الشرطة لم يتدخلوا فى أحداث التحرير الأخيرة، ولم يطلقوا طلقة رصاصة واحدة، بل استخدموا فقط القنابل المسيلة للدموع، كما أنه أمر بسحب القوات من الميدان لعدم استفزاز المتظاهرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل