المحتوى الرئيسى

6 ابريل تؤكد مشاركتها بجمعة 8 يوليو رجالا ونساءا

07/04 04:35

أخبار مصر - شيماء صالح

أكدت انجي حمدي -المنسقة الإعلاميه لحركة شباب 6 أبريل- أن فتيات وشباب الحركة سيشاركوا سويا في جمعة 8 يوليو المقبل بميدان التحرير، موضحة أن فتيات 6 أبريل دوما يتقدمن الصفوف ، ومستطردة "وقت اعتصامنا بميدان التحرير طوال الـ 18 يوم ، ودوما يشاركن بجميع فعاليات الحركة وقت قهر نظام مبارك وبلطجية العادلي .. فكيف لنا اليوم ندعي بأن الاعتصام للرجال فقط".

وكانت وكالة أنباء الشرق الاوسط وبعض الصحف نشرت بيان منسوب للحركة حول عدم السماح للفتيات بالاعتصام بميدان التحرير يوم الجمعه القادم.

وأشارت انجي حمدي - فى بيان عن الحركة الأثنين- إلى أن فتيات وشباب الحركة سيكونوا بميدان التحرير سويا مع جميع فتيات وشباب مصر والقوي الوطنية والشبابية من أجل تحقيق كل مطالب الثورة، لافتة إلى أن شباب الحركة سيظلوا معتصمين بالميدان للإصرار علي تنفيذ المطالب سلميا.

واستعدادا لجمعة 8 يوليو، قامت الحركة بتوزيع 50 ألف منشور دعوه للمشاركة يوم 8 يوليو فى القاهرة، فضلا عن مايقارب لـ 80 ألف أخرى بالاسكندرية.

وقال أحمد ماهر - المنسق العام لحركة 6 ابريل- "إن هذه الدعوات لاعتصام مفتوح و للمظاهرات سلمية، تأكيدا علي سلمية دعدوتنا رغم ما اثير من اكاذيب من قبل قطاع الامن العام وما اثارته مؤخرا وسائل الاعلام من نشر اكاذيب تتعلق بارهاب المواطنين للمشاركة يوم 8 يوليو ولذلك نحن مستمرون علي الخط السلمي ودعودتنا لاعتصام مفتوح بدءا من يوم الجمعة لحين تنفيذ مطالب الثورة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل