المحتوى الرئيسى

فايننشال تايمز:الظهور المتواضع للملكة رانيا يحقق نتائج ملموسة

07/04 00:48

غزة - دنيا الوطن

قالت صحيفة فايننشال تايمز البريطانية إن الانتقادات التي تواجهها الملكة رانيا العبد الله قد انخفض مستواها بالمقارنة مع تلك التي واجهتها في وقت مبكر من العام الجاري.

ونقلت الصحيفة عن دبلوماسي غربي يعمل في عمان قوله: “بالنسبة للملكة، فالأمور هدأت بشأنها بشكل كبير”، مضيفا “أنها تعبر عن ذكاء كبير وهي تبدو متواضعة أو منشغلة بمشاريع ثقافية مختلفة”.

ووفقاً لما نقلته “الجزيرة نت ” عن الصحيفة تثير الملكة رانيا العبد الله إعجابا واسعا في الولايات المتحدة وأوروبا، حيث إنها معروفة بجهودها لتثقيف البنات عبر حوارات متعددة الثقافات.

واشارت الصحيفة الى ان الملكة تحل ضيفا منتظما على المؤتمرات الدولية، وكثيرا ما تظهر في البرامج التلفزيونية الحوارية وفي وسائل الإعلام المختلفة وعلى صفحات المجلات النسائية الراقية واللامعة حول العالم.

ونقلت “فايننشال تايمز ” عن محلل أردني لم تسمه ملاحظته بإن الملكة صارت تظهر على صفحات الجرائد اليومية منذ شباط الماضي بملابس عادية متواضعة محافظة، وإنها عادة ما تكون بمعية أطفالها.

وبحسب تقدير الصحيفة فان الطريقة الجديدة في الظهور المتواضع للملكة وهي تتفقد المشاريع الخيرية والثقافية أتت أكلها وحققت نتائج ملموسة.








أهم أخبار مصر

Comments

عاجل