المحتوى الرئيسى

خوان أرانجو: لقد صعبنا مأمورية البرازيل

07/04 00:37

أشاد قائد منتخب فينزويلا "خوان أرانجو" - لاعب وسط مونشنجلادباخ الألماني - بالطريقة التي تعاون بها زملائه للخروج بنتيجة جيدة من مباراتهم الأصعب ضد المنتخب البرازيلي في المقابلة التي جمعت المنتخبين في الجولة الافتتاحية من المجموعة الثانية لبطولة كوبا أميركا مساء أمس الأحد.

وتمكن رفاق أرانجو من تحقيق التعادل السلبي الذي سيمنحهم فرصة الاعتقاد خلال المباراتين القادمتين بأن ورقة الترشح للدور الاقصائي ليست مستحيلة.

وقال أرانجو لمراسل النسخة اللاتينية لـ Goal.com "كنا نعلم أن المباراة ضد البرازيل ستكون أصعب مباراة لنا في البطولة، لأنهم فريق يلعب كرة قدم جيدة جداً ويمتلكون مجموعة لاعبين من عيار ثقيل لكن أعتقد أننا كنا خصماً ثقيل الدم عليهم، لقد كنا نقف بشكل صحيح على الأرض، وصعبنا من مأموريتهم فلم يتمكنوا من إحراز الهدف بفضل الضغط المتواصل الذي مارسناه عليهم بالإضافة لغلق المساحات والتركيز على عرقلة مفاتيح لعبهم".

وأضاف "البرازيل تحركوا بدون كرة، ولعبوا بسرعة كبيرة خاصةً في الشوط الأول وبصراحة كانوا الأقرب للفوز، وساعدنا التعادل السلبي الذي تحقق في الشوط الأول في الشوط الثاني، فقد كنا أكثر ثقة وقدرة على التحكم في الكرة، والفضل يعود كذلك لبعض التعديلات الخططية التي قام بها المدرب".

وحول أهمية النتيجة التي حققتها فينزويلا في افتتاح المسابقة أنهى أرانجو حديثه قائلاً "أننا نعلم صعوبة المجموعة، توجد معنا منتخبات على مستوى عالٍ، لكن يجب أن نؤكد على أهمية الخطوة التي حققناها اليوم، هذه هي الخطوة الأولى الأهم، ولا يعني أن المباراتين القادمتين لنا عاديتين، لا..بل أكثر أهمية وعلينا أن نواصل العمل لإنجاز المهمة بنجاح والترشح".

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل