المحتوى الرئيسى

03-07-2011 مفاجأة: رشيد يحضر زفاف ابنة أخته بتركيا ويهديها مليون دولار   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

07/04 00:32

وكأنهم من بلد أخرى، غير مصر التي تمر بفترة من أصعب فترات تاريخها، أقامت عائلة رشيد محمد رشيد، وزير التجارة السابق، الهارب من تنفيذ حكم بالسجن لمدة 5 أعوام، حفل زفاف أسطوريا بمدينة اسطنبول التركية، مساء الأربعاء الماضي، بطلته ابنة شيرين محمد رشيد، شقيقة رشيد محمد رشيد، وزير التجارة السابق.

وذكرت التقارير أن العريس مصري ينتمي لعائلة دياب السكندرية.

ووفقا لروزا ليوسف فقد أرسل الوزير الهارب ثلاث طائرات خاصة، لمطار القاهرة على يومين، في 28 يونيو، وصباح يوم الزفاف 29 يونيو، لتقوم بنقل معازيم الفرح من الأسرتين لاسطنبول،

وأقيم الزفاف بمجمع قصور وفيلات عائلة "محمد رشيد راشد حسين كوجمجي" داخل مجمع سياحي متكامل، بإحدى ضواحي اسطنبول، حيث يمتلك رشيد هناك قصرين، و12 فيلا سياحية، تؤجرها العائلة في مواسم الصيف لكبار مشاهير الدول العربية!

وقد تم إعداد موائد الطعام خصيصًا في فندق شيراتون اسطنبول، بالإضافة لبعض الأصناف التي تم إحضارها من باريس بالطائرة!

أما فستان العروس، فجاء من الشيفون الأبيض، وتكلف مائة ألف دولار، وتم صنعه في باريس، كهدية من خالتها سيدة الأعمال حسنة محمد رشيد.

وقد منح رشيد شيكا بمليون دولار للعروسين، كهدية زواج، تساعدهما على بدء حياتهما الجديدة!!

وكان رشيد قد غادر لندن صباح الأربعاء الماضي 29 يونيو، وتوجه لاسطنبول، حيث استقبلته عائلته بالورود والهتافات بنزاهته وحياته، وكان بصحبته في الطائرة زوجته هانيا محمود فهمي، ابنة الفريق محمود فهمي قائد البحرية الأسبق، وبناته الثلاث: عليا وزوجها رجل الأعمال عادل والي، وراوية وزوجها الدكتور أحمد، وسلمى زوجة أمين عاكف المغربي، ابن شقيق وزير الإسكان الأسبق المحبوس أحمد المغربي.

ومن ضمن المستقبلين لرشيد أيضا، والدته تركية الأصل درية كوجمجي، وشقيقته حسنة محمد رشيد سيدة الأعمال، وزوجها اللواء سعيد طبوزادة، وشقيقته ياسمين محمود ربيع، وزوجها أشرف الجزايرلي، رجل الأعمال الذي أثار جدلاً حادًا في الفترة الأخيرة بمصر!!

وقد أحيا الحفل المطرب اللبناني راغب علامة، الذي يعتب رمن المقربين للأسرة منذ زمن طويل، في حين اعتذر تامر حسني وشيرين عن التواجد، رغم توجيه دعوات لهما.

كما غاب عن الحفل كبار رجال الدولة التركية وعلى رأسهم رجب طيب أردوغان، الذي أصدر أوامره لرجاله بمقاطعة الحفل لحساسية موقف رشيد.

وقد سافر العروسان بعد انتهاء الحفل إلى باريس، لتمضية شهر العسل، ومن المقرر أن يطيران بعدها لمنزل العائلة بحي ويست منستر بوسط لندن، لقضاء باقي الشهر!!!

بهاء سلطان: شيرين جدعة ومحيي ضحية الصحبة السيئة وتامر حسني لم يتقدم فنياشيرين: الشعب يقف ضد نفسه.. وإسرائيل مش هتسيبنا في حالنابالصور.. كليب شيرين الجديد "ما تعتذرش"موقف محرج لـ تامر حسني في المؤتمر الصحفي الخاص بألبومهتامر حسني يحتفل بألبومه اليوم، ومحسن جابر: الألبوم هينجح !بالصور: برقية عزاء من راغب علامة لـ هاني شاكر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل