المحتوى الرئيسى

البرازيل تسير على خطى الأرجنتين وتفشل في الفوز على فنزويلا

07/04 07:47

غزة - دنيا الوطن

استهل المنتخب البرازيلي لكرة القدم رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) بالتعادل السلبي مع نظيره الفنزويلي الأحد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة المقامة حاليا في الأرجنتين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي رغم التشكيل الهجومي الذي بدأ به المنتخب البرازيلي حامل اللقب فعاليات المباراة ولم يختلف الحال في الشوط الثاني رغم التغييرات التي أجراها مانو مينزيس المدير الفني للفريق.

وعلى الرغم من وفرة المهاجمين، واجه المنتخب البرازيلي أمام الدفاع الفنزويلي نفس الصعوبة التي واجهها المنتخب الأرجنتيني صاحب الأرض في مواجهة بوليفيا بالمباراة الافتتاحية للبطولة.

وفشل مهاجم البرازيل ، نيمار وغانسو وروبينيو وألكسندر باتو والبديلان إيلانو وفريد، في هز شباك المنتخب الفنزويلي للمرة الأولى في تاريخ لقاءات الفريقين ببطولات كوبا أميركا.

واتسمت نتائج الفريقين السابقة بوفرة الأهداف ولكن السامبا البرازيلية توقفت عن الرقص في المباراة التي حقق فيها المنتخب الفنزويلي أول تعادل له مع البرازيل في بطولات القارة بعد خمسة انتصارات متتالية للسامبا في المباريات الخمس السابقة بين الفريقين.

وعلى مدار البطولات الماضية لكوبا أميركا، التقى الفريقان خمس مرات بين عامي 1975 و1999 وانتهت جميعها لصالح المنتخب البرازيلي الذي سجل 25 هدفا في شباك فنزويلا مقابل هدف وحيد في شباك السامبا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل