المحتوى الرئيسى

البرازيل تسير على نهج الأرجنتين .. وفينزويلا تخطف من السامبا نقطة ثمينة

07/04 01:00

خطف المنتخب الفنزويلي نقطة غالية أمام منتخب السليساو البرازيلي، وذلك في إطار منافسات المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2011 بالأرجنتين.

وقد تمكن المنتخب الفنزويلي من تحقيق هذه النقطة بعد التعادل سلبًا مع المنتخب البرازيلي في مباراة قوية وحماسية.

يُذكر أن المجموعة الثانية تضم كلًا من البرازيل وفنزويلا والإكوادور وباراجواي.

المباراة بدأت حذرة من الفريقين، حيث بدأ الفريق البرازيلي تدريجيًا يسيطر على مُجريات المباراة، وأضاع العديد من الفرص المتاحة خلال الشوط الأول، لكن العارضة منعت المنتخب البرازيلي من التسجيل في إحدى الفرص، وفي فرصة أُخرى طالب المنتخب البرازيلي بركلة جزاء نتيجة لمسة يد، لكن الحكم أمر باستمرار اللعب، وانتهى الشوط الأول سلبيًا.

في الشوط الثاني، بدت فنزويلا في معنويات مرتفعة وثقة عالية، وعملت على إغلاق المساحات، وحاولت استغلال بعض الهجمات المرتدة وكانت قريبة من التسجيل.

ولم يكن باتو موفقا موفقًا في هذه المباراة، حيث مرت الكرة من تحت أقدامه في عدة فرص دون أن يتمكن من السيطرة عليها، لتضيع بعض الفرص المحققة.

ورغم بعد التغييرات البرازيلية بخروج روبينيو خاصة، ودخول فريد وإيلانو، وبعض المحاولات من المدير الفني البرازيلي، إلا أن فنزويلا تمكنت من تحقيق مُرادها، وإنجاز مفاجأة جديدة في البطولة لا تختلف كثيرًا عن مفاجأة بوليفيا أمام الأرجنتين.

وتلعب البرازيل مبارتها المقبلة القوية أمام الباراجواي، بينما ستكون فنزويلا في مواجهة الإكوادور، وذلك يوم السبت المقبل 9 يوليو.