المحتوى الرئيسى

600 مليون جنيه أقساط تأمينات السيارات في مصر للتأمين

07/04 16:09

أكد أحمد أبو العينين، رئيس قطاع السيارات بشركة مصر للتأمين، أن خطة نمو الرسوم التأمين على السيارات التى تم وضعها مكنت الشركة من الوصول إلى 600 مليون جنيه فى العام المالى 2010/2011.
قال إن الرسوم فى العام المالى 2008/2009 بلغت 419 مليون جنيه مقارنة بـ 300 مليون جنيه فى العام المالى 2007/2008 مؤكدا أن الرسوم بلغت 625 مليون جنيه فى العام المالى 2009/2010 بزيادة عن المستهدف وفى مدة أقل من عام عن المخطط.
قال أبو العينين: إن الهدف الاستراتيجى ليس زيادة حجم الأقساط فى تأمين السيارات فقط وإنما بعود هذه الزيادة بالنفع على الشركة فى صورة الحد من الخسائر وتحقيق أرباح كافية لأداء خدمة مميزة.
أكد أن هناك العديد من الدراسات والإجراءات الفعالة التى نجحت من خلالها الشركة على تخفيض معدل الخسائر التحميلي بشكل جيد خلال الأعوام الثلاثة السابقة علي مستوي الشركة بالاضافة الى تمتع كفاية المخصصات الفنية للشركة هذا بخلاف عناصر قوة أخرى رئيسية تتمثل فى وجود العديد من الكفاءات الشابة والمثقلة بالخبرات الأكتتابية اللازمة للعمل بقطاع السيارات، والتواجد في منطقة وسط البلد وهي تعتبر إحدي المزايا التسويقية التي تتمتع بها قطاع السيارات في مصر للتأمين.
أضاف أن الشركة تمتلك فرصًا جيدة للنمو فى السوق بمعدلات كبيرة نتيجة السمعة الطيبة لها والملاءة المالية القوية وعناصر فنية أخرى تتعلق بالقدرات الفنية فى منظومة السيارات، وأن شعور العملاء بالثقة في سداد التعويض عند التعامل مع شركة مصر للتأمين يضاف إلى عوامل القوة للشركة، حيث تعتبر هى الشركة الحكومية الوحيدة في السوق إضافة إلى وجود شبكة من الفروع تغطي جميع أنحاء الجمهورية مما تعتبر من قنوات التوزيع الجيدة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل