المحتوى الرئيسى

البرازيل تسحق النرويج و أستراليا تفوز علي غينيا الإستوائية بكأس العالم للسيدات

07/04 01:43

حقق منتخب أستراليا فوزاً بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي نظيره غينيا الإستوائية ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة بكأس العالم السادسة للسيدات.



تمكنت كاميس من إفتتاح الثلاثية الإسترالية في الدقيقة الثامنة قبل أن تعادل أنوناما النتيجة لمنتخب لغينيا في الدقيقة 21 ، لكن فان ايجومندا تمكنت من تسجيل الهدف الثاني لاستراليا في الدقيقة 48 ثم أعقبتها ليزا دي فانا بالثالث في الدقيقة 51 لكن قلصت أنوناما التيجة لغينيا بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 83.



بتلك النتيجة إحتلت أستراليا المركز الثاني المجموعة الرابعة بثلاث نقاط بينما ظلت غينيا الإستوائية في المركز الاخير بدون نقاط.



وفي مباراة أخري بنفس الجولة فازت البرازيل علي النرويج بثلاثية نظيفة أحرزتها مارتا هدفين في الدقائق 22 و 48 وأيجوستو في الدقيقة 46.



أرتفع رصيد البرازيل لست نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بينما ظل المنتخب النرويجي في المركز الثالث بثلاث نقاط.



وتقام غداً مباريات الجولة الثالثة حيث تلاقي إنجلترا وصيف المجموعة الثانية منتخب اليابان صاحب المركز الأول ، بينما تقابل المكسيك صاحبة المركز الثالث منتخب نيوزيلاندا متذيل جدول المجموعة.



كما تقابل فرنسا متصدرة المجموعة الأولي منتخب أملانيا منظم البطولة وصاحب المركز الثاني بالمجموعة الأولي ، في حين تلاقي نيجيريا صاحبة المركز الثالث منتخب كندا متذيل المجموعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل