المحتوى الرئيسى

حسام حسن : الحكم فهيم عمر كان متحفزا ضد "شيكابالا"

07/04 11:22

القاهرة - أ ش أ

أعرب حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك عن رضاه التام على أداء لاعبي فريقه على الرغم من تعادلهم 1 / 1 في المباراة التي جمعت بين الزمالك والاتحاد السكندري الأحد على ملعب الأخير بالإسكندرية, ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأبدى حسام حسن ` في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ` دهشته من حالة الحماس الزائد التي ظهر عليها حكم المباراة فهيم عمر وهو يشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا" عقب اعتراض الأخير على ركلة الجزاء التي احتسبها عمر لصالح فريق الاتحاد السكندري .. مشيرا إلى أن الموقف لم يكن يحتمل كل هذا التحفز ضد اللاعب.

وأشار حسن إلى أن جاهير الزمالك هي صاحبة الفضل الأول فيما بات عليه الفريق الذي ينافس بقوة على لقب مسابقة الدوري الممتاز حتى أسبوعها الثامن والعشرين ..

مشيرا إلى أنه كمدير فني لا يملك سوى الاجتهاد والتوفيق وحب الجماهير.
وأرجع أسباب الاحتقان بين جماهير الأندية إلى الاستديوهات التحليلية الخاصة بالقنوات الفضائية التي تعمل دائما على شحن جماهير الأندية ضد بعضها البعض وهو ما ظهر جليا خلال الموسم الحالي .. مطالبا وسائل الإعلام الالتزام بالحيادية والموضوعية في نقل المعلومة.

ونفى حسن ما أثير حول تحطيمه لزجاج غرف خلع الملابس الخاصة بلاعبيه عقب التعادل .. مشيرا إلى أن ما تردد في هذا الشأن ماهو إلا مجرد اجتهادات وتكهنات ليس لها أساس من الصحة.

فيما أكد طارق سليمان مدرب عام فريق الزمالك أن الإرهاق الذى يعاني منه الفريق بشكل عام بالإضافة للطرد الذى تعرض له نجم الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا" فى مباراة الفريق أمام الإتحاد أثرا بالسلب على نتيجة المباراة التى إنتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق .

وأشار سليمان فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى عقب المباراة أن طرد شيكابالا أثر على الفريق لكنه لا يحمله نتيجة المباراة مشيراً إلى أن الفريق تعرض لظلم تحكيمى فى اللقاء لكننا حاولنا تحقيق الفوز لمواصلة الزحف نحو قمة البطولة .

وقال سليمان أن توالى المباريات بشكل مضغوط فى الفترة الأخيرة جعل جميع اللاعبين يشعرون بالإرهاق الذي زاد على الفريق بعد أن شارك بعشرة لاعبين فى الوقت المتبقى من عمر المباراة .

وأضاف سليمان "سنسعى للفوز بالمباراتين المقبلتين وهو الهدف الذى يسعى إليه الجهاز الفنى دائماً وينقله للاعبين حتى الجولة الأخيرة من عمر البطولة .

من جانبه, اعتذر عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك باسم زملائه
اللاعبين للجهاز الفني والجماهير العاشقة للفريق الأبيض على التفريط في درع الدوري, على حد وصفه, حيث اعترف بتقصيره خلال المباريات الماضية وبخاصة أمام النادى الأهلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل