المحتوى الرئيسى

Transformers يتصدر قائمة إيرادات السينما بـ372 مليون دولار

07/04 18:00

 

أفادت تقديرات شركات الانتاج السينمائي أن فيلم المخرج «مايكل باي» Transformers: Dark of the Moonالحافل بالتأثيرات سحق كل المنافسين لدى طرحه في دور السينما على مستوى العالم وجمع 372 مليون دولار في دور العرض في انحاء العالم منذ افتتاح عروضه الاسبوع الماضي.

وتقدر شركة «بارامونت بيكتشرز» التي اطلقت الجزء الثالث في سلسلة الأفلام التي لقيت اقبالا واسعا الايرادات الامريكية والكندية بمبلغ 97.4 مليون دولار في الأيام الثلاثة الأولي ويتوقع ان يصل الرقم الى 116 مليون دولار للايام الاربعة التي تنتهي الاثنين، الموافق لعيد الاستقلال الامريكي.

ويدور الفيلم حول معركة للسيطرة على الارض تشنها كائنات ذات اشكال متحولة جاءت من عالم اخر.

وقالت «بارامونت»، وهي وحدة تابعة لشركة فياكوم، انه بحلول نهاية العطلة سيكون Transformersقد جمع 181 مليون دولار في دور العرض الداخلية منذ طرحه يوم الاربعاء الماضي وهو ما يزيد على تقديرات ما قبل عطلة نهاية الاسبوع.

وفيما يتعلق بباقي الافلام تراجع Carsمتصدر إيرادات الأسبوع الماضي الى المركز الثاني على صعيد الايرادات المحلية محققا نحو 25.1 مليون دولار في ثلاثة أيام ليبلغ مجموع ما حققه في اسبوعين 116 مليون دولار بحسب احصاءات موقع «هوليود.كوم».

وتراجع الفيلم الكوميدي Bad Teacherبطولة «كاميرون دياز» للمركز الثالث محققا 14.1 مليون دولار، فيما احتل الفيلم الجديد Larry Crowne، وهو فيلم كوميدي رومانسي من بطولة «توم هانكس» و«جوليا روبرتس»، المركز الرابع برصيد 13 مليون دولار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل