المحتوى الرئيسى

فصل 5 من شباب الإخوان بأكتوبر بعد انضمامهم لحزب «التيار المصري»

07/04 16:54

أعلن عدد من شباب جماعة الإخوان المسلمين من مدينة 6 أكتوبر، انضموا لحزب «التيار المصري»، صدور قرار بفصلهم من الجماعة بعد انضمامهم للحزب.

وقال إسلام لطفي، وكيل مؤسسي الحزب وأحد شباب الإخوان: «اتصل بي مساء الأحد، عضو بالمكتب الإداري للإخوان بـ6 أكتوبر، وأبلغني بأنه تم فصلي من الجماعة»، وأكتفى لطفى بالتعليق على قرار فصله بالقول: «هذا القرار تم دون التحقيق معي».

وقال محمد القصاص، أحد شباب الإخوان، عضو ائتلاف شباب الثورة: «إن ما صدر من قرار هو فصل شباب الإخوان بأكتوبر، وهم: إسلام لطفي، مصعب الجمال، عبد الرحمن هريدي، عبد الرحمن خليل، هاني محمود»، موضحا أنه تم التحقيق مع بعض شباب الإخوان المنضمين لحزب "التيار المصري" و"حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح"»، مؤكدا أنه «لم يتم فصلهم حتى الآن».

وتوقع محمد عباس، أحد شباب الإخوان وعضو ائتلاف شباب الثورة، أن يتم فصله وفصل كل من انضم للحزب، وطالب عباس قيادات الجماعة بمراجعة هذا القرار، لأنهم أبناء الإخوان، مؤكدا أن شباب الجماعة المفصولين معترضون عليه، لكنهم سيكملون طريقهم في فكرتهم وفي حزب «التيار المصري».

واعتبر حزب «التيار المصري» على لسان متحدثه الإعلامي، عبد الرحمن فارس، مجموعة شباب الإخوان الذين تم فصلهم بأنهم «مجموعة من أفضل شباب مصر، ويتحملون على عاتقهم مسؤولية البلد».

فيما علمت «المصري اليوم» أن قرار الفصل جاء بعد 5 جلسات للنصح من المكتب الإداري لإخوان أكتوبر للعدول عن قرارهم بالانضمام لحزب «التيار المصري»، لكن الشباب «رفضوا».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل