المحتوى الرئيسى

03-07-2011 أخيرا: المواجهة الحاسمة بين هاري بوتر وفولدمورت   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

07/04 00:32

يستعد العالم، كباره وصغاره، لاستقبال الجزء الأخير من سلسلة الأفلام الأسطورية "هاري بوتر"، الذي طال انتظاره لمدة عشرة أعوام كاملة، والذي من المقرر أن يعرض لأول مرة يوم الخميس المقبل.

ومن المقرر أن يقام العرض العالمي للجزء الجديد الذي يحمل اسم "هاري بوتر ومقدسات الموت ج2" في لندن، بحضور فريق عمل الفيلم، ومن ضمنهم نجومه الثلاثة هاري بوتر "دانييل رادكليف" وهرميوني جرانجر "إيما واطسون" ورون ويزلي "روبرت جرينت".

وسيمرّ النجوم على سجادة حمراء بميدان "ترافالجار"، في حدث تنقله العديد من تليفزيونات وقنوات العالم، وموقع اليوتيوب الشهير.

وقد حقق الفيلم في أجزائه المتعددة حتى الآن، ستة مليارات و371 مليون و400 ألف دولار، ويأمل صناعه في أن يتخطى المليار دولار، ليكون أول أجزاء السلسة التي يحقق هذا الرقم.

الفيلم سوف يعرض بتقنية التصوير ثلاثي الأبعاد، ليقدم وجبة دسمة من الإثارة والتشويق في المواجهة الأخيرة المتوقعة بين الساحر الصغير هاري بوتر، والساحر الشرير لورد فولدمورت، والتي لابد أن تسفر عن موت أحدهما في النهاية.

جدير بالذكر أن سلسلة أفلام هاري بوتر، مأخوذة عن سلسلة تحمل نفس الاسم، من تأليف الكاتب البريطانية جوان كاثلين رولينج، بعد أن حققت نجاحا مذهلا في جميع أنحاء العالم، وبيعت منها 350 مليون نسخة في 200 دولة، وتمت ترجمتها إلى 65 لغة بما فيها العربية!

بالفيديو: عرض إعلان الجزء الأخير من سلسلة أفلام هاري بوترهاري بوتر ومقدسات الموت.. متعة التشويق

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل