المحتوى الرئيسى
alaan TV

03-07-2011 شذى حسون: رفضت إغراءات روتانا..لأنها لا أمان لها   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

07/04 00:32

رفضت الفنانة شذى حسون، أن يكون بينها وبين شركة روتانا للإنتاج الفني أي تعاون من أي نوع، وقالت إن السبب في ذلك أن روتانا "سجن النجوم، وأنا لا أريد أن أدخل هذا السجن، فتجربة زملائي وزميلاتي كانت كفيلة لرفض هذا التعاقد"

وأكدت حسون أن روتانا قدمت لها العديد من الإغراءات المادية الضخمة، إلا أنها رفضتها جميعا، وفضلت العمل مع محسن جابر، الذي تثق فيه كثيرا، وفق قولها.

من ناحية أخرى، قررت حسون تقديم أغنية عن ثورة الخامس والعشرين من يناير المباركة، وتعكف في الوقت الحالي على البحث عن كلمات مناسبة، تصلح لهذا الحدث الكبير، ومن المقرر أن تتعامل فيها مع محسن جابر.

وكان آخر أعمال حسون في السينما، فيلم "قاطع شحن" الذي شاركت في بطولته مع الفنانين عمرو حسين، ميمي جمال، وأخرجه سيد عيسوي.

تامر عاشور في ورطة بسبب التليفزيون المصريهالة سرحان ترفع دعوى قضائية ضد صحيفة الدستوررغم رغبة الوليد بن طلال.. تامر عاشور يرفض تجديد تعاقده مع "روتانا""روتانا" تصدر بيانا قاسيا تنفي فيه علاقتها بالسطو الإسرائيلي على أغنية إليسارجاء المغربية تفتح النار على مسئولي روتانا وتصفهم بالـمتحرشينفؤاد يترك "روتانا" ويتهمها بإظهاره مصاباً بالحول في عينيه

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل