المحتوى الرئيسى

حريق هائل بمخازن مصنع زجاج مسطرد والخسائر 3 ملايين جنيه

07/04 13:57

 

شهدت مدينة شبرا الخيمة حريقا هائلا عندما اندلعت النيران في مخازن مصنع زجاج مسطرد، واستمرت مشتعلة 3 ساعات متواصلة، وانتقلت 15 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمخازن والمنازل المجاورة، وقدرت الخسائر بـ 3 ملايين جنيه، ولم يسفر الحادث عن أي خسائر في الأرواح.

أخطرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة للتحقيق بإشراف المستشار محمد عبدالله، المحامي العام لنيابات جنوب بنها، وأمرت بندب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق.

كان اللواء أحمد الناغي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد أشرف رياض، مدير شرطة النجدة بالقليوبية، بنشوب حريق في مخازن شركة الزجاج بمسطرد، فانتقل اللواء محمود يسري، مدير مباحث القليوبية، والعميدان أشرف عبدالقادر، رئيس المباحث، وبلال لبيب، مأمور قسم ثان شبرا، وبصحبتهما 15 سيارة إطفاء، وتم إخماد النيران بعد استمرارها 3 ساعات متواصلة.

وتبين من تحريات المباحث أن المصنع يمتلكه مجموعة من المساهمين ويرأس مجلس إدارته شريف الزياتي، وأن سبب الحريق يرجح أن يكون «ماس كهربائي» شب في المخزن، وساعد على انتشار النيران أن المخزن كان مكدسا بكمية كبيرة من المواد القابلة للاشتعال، وقدرت الخسائر بـ 3 ملايين جنيه، ولم يسفر الحادث عن أي خسائر في الأرواح أو إصابات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل