المحتوى الرئيسى

قنديل: البرادعي يعمل كأنه في مصلحة ”المجاري“.. وموسى يمتلك ”كاريزما“ قوية

07/04 11:08

قنديل: البرادعي يعمل كأنه في مصلحة ”المجاري“.. وموسى يمتلك ”كاريزما“ قوية

 قنديل

الجريدة - في هجوم حاد شنه الإعلامى حمدى قنديل عضو مجلس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، على الدكتور محمد البرادعى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، قال قنديل “أعترف بأننى شاركت فى تضليل المصريين عندما أعلنت تأييدى للبرادعى ووقوفى بجواره”.

وأضاف: “أشك فى كل من يتولى منصبًا فى منظمة دولية أو عربية لأنهم تعودوا ألا يقول لهم أحد كلمة لا أو يعارضهم، وهى مشكلة البرادعى ومن الصعب النقاش معهم، لأنهم تعودوا على إصدار الأوامر، لكن فى الوقت نفسه علينا ألا ننكر أنه رمز من رموز التغيير فى مصر”.

وعن استقالته هو وعدد من القيادات من الجمعية الوطنية للتغيير، أرجع قنديل السبب إلى واقعة القبض على عدد من أعضاء الجمعية فى الكويت، “أصدرت بيانًا باسم الجمعية، لاتخاذ موقف حاسم للوقوف بجوار شبابنا، لكنى فوجئت برفض البرادعى وطريقته التى تشبه أسلوب العمل فى “مصلحة المجارى”، وليس فى إدارة حركة ثورية”.

وأشار قنديل إلى ذلك “بسببه تركت الجمعية ومعى عدد من القيادات، منهم الدكاترة حسن نافعة ومحمد أبوالغار وعلاء الأسوانى، والمستشار محمود الخضيرى، والدكتور محمد غنيم وعدد كبير من القيادات، وكان مأخذنا عليه أنه لا يجلس فى مصر كثيراً بعكس سفره للخارج”.

وعن الترشيحات الحالية من بعض الأفراد لرئاسة الجمهورية، رفض قنديل جميع مرشحى الرئاسة المحتملين، قائلاً:”لو بذلوا مجهوداً أكبر فى بناء مصر سيكون أفضل لنا من برامجهم التى لا تزيد على شعارات ثورة ٢٥ يناير فقط، أنا أتعجب من حملات الرئاسة التى يطلقها عدد من الأشخاص، والتى لا أؤيد أياً منها ولن أنتخب أياً منهم”، فيما وصف عمرو موسى، بأنه يمتلك “كاريزما” قوية.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=20907

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل