المحتوى الرئيسى

كليتشى ينضم رسمياً إلى صفوف المان سيتى

07/04 21:16

أعلن نادى مانشستر سيتى عن ضم الفرنسى جايل كليتشى مدافع أرسنال بموجب عقد مدته أربعة سنوات دون أن يفصح عن القيمة المادية للصفقة .

و أعلن النادى الإنجليزى عبر موقعه الرسمى على شبكة الإنترنت أن الظهير الأيسر الفرنسى البالغ من العمر 25 عاماً قد أجتاز بنجاح الفحوصات الطبية ، لينضم  بعدها إلى صفوف الفريق الأزرق بعد قضائه 8 أعوام ضمن صفوف فريق المدفعجية .

و يمتلك كليتشى المنتقل إلى صفوف فريق المدفعجية فى أغسطس من عام 2003 قادماً من نادى كان الفرنسى خبرة كبيرة بالدورى الإنجليزى الممتاز حيث خاض 264 مباراة مع الأرسنال ، بالإضافة إلى 45 مباراة فى دورى أبطال أوروبا .

كما ساهم كليتشى فى حصول فريقه على الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2003/2004 دون خسارة أى مباراة ، و كأس الإتحاد الإنجليزى عام 2005 ، و الدرع الخيرية عام 2004 .  

و من جهته ، عبر كليتشى عن سعادته بإنضمامه إلى صفوف مانشستر سيتى ، حيث قال : "أنا سعيد جداً بإنضمامى إلى ناد كبير مثل مانشستر سيتى . الفريق يمتلك تشكيلة رائعة قادرة على حصد البطولات .     

و كشف كليتشى عن أن إنضمامه إلى صفوف المان سيتى سيتيح له مجاورة إثنين من زملائه السابقين فى صفوف الأرسنال و هما الإيفوارى كولو توريه و الفرنسى باتريك فييرا .

و قال كليتشى فى هذا الشأن : "عندما قدمت إلى إنجلترا ، قام كولو توريه و باتريك فييرا بإحتضانى و الإهتمام بى " .

و من المنتظر أن ينضم كليتشى رسمياً إلى قائمة الفريق الذى سيقوم بجولته الصيفية بكل من الولايات المتحدة الأمريكية و كندا .  


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل