المحتوى الرئيسى

مانشستر سيتي يخطف ثنائي الأرسنال

07/04 17:57

اقترب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والمشارك الموسم المقبل ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي في تاريخه من خطف الثنائي الفرنسي بنادي الأرسنال المدافع جايل كليشي ولاعب الوسط سمير نصري, بحسب تقارير اليوم.

وأفادت تقارير الصحف الإنجليزية أن الظهير الأيسر الفرنسي البالغ من العمر 25 عاما قد خضع اليوم لفحص طبي في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة مانشستر معقل نادي السيتيزينز تمهيدا لإتمام صفقة انتقاله إلى النادي في صفقة تقدر بحوالي سبعة ملايين جنيه إسترليني.

وذكر تقرير بصحيفة "دايلي تليجراف" أنه من المتوقع أن يعلن النادي الإنجليزي الثري تعاقده مع كليشي خلال أربع وعشرين ساعة عقب إخبار اللاعب لمواطنه آرسين فينجر المدير الفني للمدفعجية عن عدم رغبته في تجديد تعاقده مع الفريق الذي ينتهي الموسم القادم بعد قضائه ثمانية أعوام ضمن صفوف النادي اللندني.

بينما أفردت صحيفة "دايلي ميل" صفحتها الرئيسية للحديث عن الصفعة الأخرى المتوقعة من النادي الثري لمنافسه الأرسنال بالحصول علي خدمات لاعب الوسط سمير نصري حال رفضه التوقيع علي تجديد تعاقده مع نادي المدفعجية في صفقة تقدر بحوالي 20 مليون جنيه إسترليني.

وكان نصري (24 عاما) قد رفض تجديد تعاقده مع الأرسنال الذي ينتهي الموسم المقبل لرغبته في الفوز بالبطولات, بعد فشل النادي في التتويج بأي بطولة لستة مواسم متتالية, وهو الأمر الذي لم يتمكن من تحقيقه مع النادي بحسب قوله ما دفع الثنائي الإنجليزي مانشستر يوناتيد وتشيلسي للدخول في سباق للفوز بتوقيعه حيث يتابع الثنائي موقف اللاعب عن كثب تمهيدا لإطلاق عرض للحصول علي خدماته حيث يتردد أن الاسكتلندي سير أليكس فيرجسون المدير الفني للمانيو يرى أن نصري هو البديل الأنسب للاعب وسط الفريق المعتزل بول سكولز.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي المدفعجية يرون أنه من الأنسب للنادي بيع نصري للاستفادة من المقابل المادي بدلاً من رحيله عن الفريق في صفقة انتقال حر مثلما حدث مع لاعب الفريق السابق ماثيو فلاميني الذي انتقل إلى نادي ميلان الإيطالي بدون مقابل قبل ثلاثة مواسم.

جدير بالذكر أن نصري كان قد انتقل إلى الأرسنال عام 2008 قادما من نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي في صفقة تقدر بحوالي 15.8 مليون جنيه إسترليني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل