المحتوى الرئيسى

تامر حسني ودياب يدعوان لحماقي بالشفاء وتجاوز أزمته

07/04 23:08

أعرب عددٌ كبيرٌ من الفنانين عن خالص دعواتهم وأمنياتهم بأن يتم الله شفاءه للمطرب الشاب محمد حماقي الذي أُصيب بثلاث جلطات في القلب، ويرقد بالعناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة.

وبعد خبر دخول حماقي إلى المستشفى للعلاج من الجلطات الثلاث ودخول غرفة العمليات لتركيب دعامة ثالثة، شاركه عديدٌ من نجوم الفن والغناء خاصة -في العالم العربي- هذه الأوقات الصعبة بكتابة أمنياتهم له بالشفاء والدعاء له على "فيس بوك" و"توتير"، كما طالبوا جمهوره بالدعاء له.

ومن بين هؤلاء الفنانين: عمرو دياب، وجنات، وعبد الفتاح الجريني، وتامر حسني، وحاتم فهمي، والملحن حميد الشاعري ، والفنانة إسعاد يونس.

وكتب تامر حسني باللغتين العربية والإنجليزية على صفحته بـ"فيس بوك": "إلى أخي وحبيبي النجم الكبير محمد حماقي ألف مليون سلامه عليك أدعو الله أن يشفيك وتقوم لنا بألف سلامه، يا ريت كلنا ندعيله بالشفاء العاجل، أخوك تامر حسني".

وعلى موقع "تويتر"، تمنى المطرب عمرو دياب الشفاء العاجل لحماقي والعودة بسلامة لأهله وجمهوره وكتب يقول: "خالص الأمنيات لصديقي محمد حماقي بالشفاء العاجل، ربنا معاك يا محمد وإن شاء الله تقوملنا بالسلامة في أسرع وقت".

كما قام عدد كبير من الفنانين بزيارة حماقي بالمستشفى كان من أبرزهم: محمد فؤاد، وهشام عباس، ومصطفى قمر، وشيرين عبد الوهاب.

في الوقت نفسه ذكرت تقارير صحفية أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء زيارتها في المستشفى عرضت توفير طائرة خاصة لنقله للعلاج في الخارج، لكن الأطباء أكدوا أن مصر لديها إمكانات جيدة للسيطرة على وضعه الصحي.

أما إليسا طالبت جمهورها عبر "تويتر" بالدعاء لمحمد حماقي بسرعة الشفاء، فيما كتبت مي سليم "من فضلكم اطلبوا من الله أن يشفي حماقي.. ربنا يشفيك يا رب".

وبشأن التطورات الصحية للفنان الشاب، تناقلت مصادر أنه خرج من غرفة العمليات دون تركيب دعامة ثالثة بناء على رأي الطبيب المعالج الذي قرر إعطاء حماقي عددًا من الأدوية، سيداوم المطرب الشاب عليها الليلة أثناء وجوده في غرفة العناية المركزة، قبل أن يُنقل لغرفة عادية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل