المحتوى الرئيسى

> الأطباء : حماقي كان علي بعد خطوة من الموت

07/04 21:45

تعرض الفنان محمد حماقي لأزمة صحية مفاجئة فجر الأحد الماضي، نُقل علي إثرها إلي العناية المركزة داخل مستشفي "كليوباترا" بمصر الجديدة، حيث اكتشف الأطباء إصابته بـ 3 جلطات في القلب.
الأطباء أجروا لحماقي عمليتين جراحيتين علي الفور، ، وتركيب دعامة بالقلب , لكن أسرة محمد حماقي قررت نقلة صباح اليوم التالي إلي مستشفي السلام الدولي نظرا إلي حدوث حالة سيوله في الدم بعد إجراء العمليات له والتي صعب السيطرة عليها .

بداية الأزمة يرويها " حسن " ابن خالة حماقي والذي رافقه خلال الساعات الصعبة الماضية عندما كان حماقي يعمل علي ألبومه الغنائي الجديد حيث شعر بضيق شديد في صدره قام بالمغادرة منزله علي أثره و في طريقه اتصل بمدير أعماله ليعلمه بحالته فقام بالذهاب إليه و وجده يتنفس بصعوبة فذهب به إلي المستشفي بمصر الجديدة.

ويشير حسن أن حماقي يخضع حالياً لرعاية كاملة من الأطبّاء في المستشفي داخل غرفة العناية المركزة. وقال الأطبّاء أنّ حالته قبل عملية القسطرة كانت غير مستقرة ولكنّها ضبطت بعد العملية ، حيث قال الأطبّاء أنّه كان علي بُعد خطوةٍ من الموت لولا نقله سريعاً.

وفي الوقت الذي توافد عدد من معجبي حماقي لمكان المستشفي التي رفضت إدخال أحد لعدم إشاعة الفوضي أو إزعاج المرضي, أُصيب والد حماقي بانهيار عصبي بينما تعرّضت خطيبته لإغماءات, وقد توافد علي المستشفي عدد من المطربين والملحّنين زملائه .. حماقي كان قد انتهي من تسجيل أغنياته العشر الذي لم يحدد بعد عنوان الألبوم، لكن من المرجح أن يطلق عليه "حياتي"، وهو عنوان إحدي أغنيات الألبوم، أما باقي الأغاني فهي: (حياتي كلها) ، (فرصة العمر) ، (عمري معاك) ، (سنتين) ، (اللي جري) ، (شايل منك) ، (يوم والتاني) ، (صعب عليا) ، (كده كده).. وكان من المنتظر أن يطلق حماقي الألبوم تزامنا مع عيد الفطر المقبل، بعد أن صار من العسير إطلاقه خلال الصيف الجاري بسبب الأوضاع التي تشهدها المنطقة العربية ، وتخوفا من أن يتأثر سوق الكاسيت في الصيف بتلك الأحداث لذلك وجد أن الابتعاد عن موسم الصيف في حد ذاته غنيمة.

وفي نفس السياق بمجرد الإعلان عن خبر أصابه حماقي بجلطات في القلب أنشئ معجبوه العديد من جروبات الفيس بوك لدعمه نفسيا والدعاء له , حيث قام صديقه الملحن " نادر نور " بإنشاء جروب بعنوان " ربنا يشفيك يا حماقي وأزمة وتعدي علي خير أنشاء الله " .. كما إنشأ معجبيوه جروب " ألف سلامة يا حماقي " وامتلأ عن أخره خلال لحظات بالعديد من الأدعية لشفاء حماقي .. كما كتب الفنان تامر حسني علي صفحته الخاصة علي الفيس بوك " إلي أخي وحبيبي حماقي ألف مليون سلامه عليك وادعو لك بالشفاء لتقوم لنا بألف سلامة .

أما الفنان حاتم فهمي فكتب " صلوا لحماقي " والمنتجة إسعاد يونس كتبت " أنت الحنون يا الله يا شافي يا حماقي ".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل