المحتوى الرئيسى

دعوات محمد فؤاد ومي سليم وشيرين لـ محمد حماقي بالشفاء

07/04 12:07

أصيب عدد من الفنانين بحالة من الصدمة عندما تلقوا نبأ تعرض الفنان محمد حماقي لأزمة صحية مفاجآة استلزمت نقله إلى العناية المركزة على الفور لإصابته بـ 3 جلطات في القلب، وإجرائه جراحتين عاجلتين لتركيب دعامات بالقلب، مما جعلهم يتوجهون بطلب الدعاء من جمهورهم للفنان المحبوب.

عبر صفحتها الشخصية على تويتر، كتبت مي سليم : "PLease Pray For Mohamed Hamaki, Rabna yeshfih ya rab" ، طالبة من جمهورها أن يتوجه بالدعاء لله أن يشفي حماقي من المرض، ويخرج من العناية المركزة بسلام وصحة.

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب، فكتبت في صفحتها على فيس بوك: " إصابة حماقى عبارة عن 3 جلطات فى القلب وتم إجراء عملية قسطرة له ظهر اليوم وقرر الأطباء المعالجين وضعه فى العناية المركزية تحت الملاحظة على أن يقوموا بعملية جراحية عبارة عن تركيب دعامة بالقلب، ربنا يقومكـ بالسلامة ياااااااااااارب"، قبل أن تتبعها بـ "منى الشفاااااء العاجل لفنان محمد حماقي نتيجه تعرضوا لازمه مفاجئه مرضيه صباح اليوم".

ويتواجد بمستشفى كليو باترا حاليا عدد كبير من أصدقاء وأقارب الفنان محمد حماقي الذين أسرعوا بالمجيء للمستشفى فور علمهم بالخبر، ومنهم المطرب محمد فؤاد الذي ظل موجودا بالمستشفى طوال الليل نظرا للصداقة القوية التي تربطه بحماقي، بالإضافة لعدد من الفنانين مثل تامر حسني ومصطفى قمر و آخرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل