المحتوى الرئيسى

04-07-2011 محبو حماقي يتوافدون على مستشفي كيلوباترا   شيرين سميرموضوعات ذات علاقة:

07/04 11:46

شهدت مستشفي كيلوباترا امس توافد كثيرون من محبى وأقارب واصدقاء الفنان المصري الشاب محمد حماقي، فور تسرب اسم المستشفي للإعلام، وإصرارهم جميعا على الاطمئنان على صحة نجمهم المفضل.

وكانت اولي الملازمين لحماقي في محنته خطيبته نهلة عبدالعزيز واخواتها ووالد ووالدة حماقي اللذان بدآ في حالة يرثي لها خاصة بعد رؤية حماقي في غرفة العناية المركزة وهو في حالة سيئة.

ومن الفنانين الذين توافدوا للاطمئنان على صحة حماقي، الموزع الموسيقي توما ومدير اعمال حماقي ياسر خليل اللذان لم يفارقاه منذ دخوله المستشفي والملحن والمطرب رامي جمال.

كما حضر المطرب محمد فؤاد الذي لم يفارق المستشفي حتي الليل وجاء بعده المطرب مصطفي قمر والمطرب هشام عباس الذي لم يستطع رؤية صديقه حماقي بهذا الوضع ففضل البقاء بالخارج، كذلك الفنانة نيكول سابا.

ونظرا لتوافد الكثيرين أصدرت إدارة المستشفي قرارا بمنع الزيارة بداية من السابعة والنصف مساءً، ومازال الجميع في انتظار قرار الدكتور عادل الاتربي حول تركيب دعامة ثالثة او نقل حماقي لغرفة عادية للاستشفاء.

وقد انتشرت بالأمس خبر عن احتمال نقل حماقي لمستشفي أخري بالمعادي، وأخذ البعض يجزم بأن اسرة حماقي قد استاءت من تسرب اسم المستشفي الذي نقل إليه ابنهم ويرغبون في نقله لمستشفى آخر حفاظا على الخصوصية، بينما قال البعض الأخر بأن صحة حماقي لا تسمح بذلك الآن.

تامر حسني يدعو لحماقي بالشفاءمُحدَث: حماقي يصاب بثلاثة جلطات في القلب ويخضع لعمليتين جراحيتينبسبب حفلات "عين شمس".. محمد حماقي متهم بالعمالة للنظام السابقبالفيديو.. حماقي: خطيبتي جميلة.. وأهلها رفضوني في البدايةزفاف محمد حماقي 11-11-2011محمد حماقي يغني لبرنامج "الأمن للجميع"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل