المحتوى الرئيسى

محبو حماقي يتوافدون على مستشفي كيلوباترا

07/04 11:09

شهدت مستشفي كيلوباترا امس توافد كثيرون من محبى وأقارب واصدقاء الفنان المصري الشاب محمد حماقي، فور تسرب اسم المستشفي للإعلام وإصرارهم على الاطمئنان على صحة نجمهم المفضل.

وكانت اولي الملازمين لحماقي في محنته خطيبته نهلة عبدالعزيز واخواتها ووالد ووالدة حماقي اللذان بدآ في حالة يرثي لها خاصة بعد رؤية حماقي في غرفة الرعاية المركزي بهذه الحالة.

ومن الفنانين الذين توافدوا للاطمئنان على صحة حماقي، الموزع الموسيقي توما ومدير اعمال حماقي ياسر خليل اللذان لم يفارقاه منذ دخوله المستشفي والملحن والمطرب رامي جمال.

كما حضر المطرب محمد فؤاد الذي لم يفارق المستشفي حتي الليل وجاء بعده المطرب مصطفي قمر والمطرب هشام عباس الذي لم يستطع رؤية صديقه حماقي بهذا الوضع ففضل البقاء بالخارج، كذلك الفنانة نيكول سابا.

ونظرا لتوافد الكثيرين أصدرت إدارة المستشفي قرارا بمنع الزيارة بداية من السابعة والنصف مساءً، ومازال الجميع في انتظار قرار الدكتور عادل الاتربي حول تركيب دعامة ثالثة او نقل حماقي لغرفة عادية للاستشفاء.

وقد انتشرت بالأمس خبر عن احتمال نقل حماقي لمستشفي أخري بالمعادي، وأخذ البعض يجزم بأن اسرة حماقي قد استاءت من تسرب اسم المستشفي التي نقل إليه حماقي وترغب في نقله لآخر حفاظا على الخصوصية، بينما قال البعض الأخر بأن صحة حماقي لا تسمح بذلك الآن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل