المحتوى الرئيسى

انباء عن توقيع"شيكابالا" للشباب السعودي

07/04 13:34

القاهرة - اخبار مصر

أكد محمد صفوت مدرب كرة اليد السابق بنادى الزمالك والمدرب الحالي بنادي الشباب السعودي أن شيكابالا نجم فريق الزمالك قد وقع رسميا لنادي الشباب السعودي في الجلسة التى عقدها مع خالد البلطان رئيس النادي السعودي الجمعة الماضية .

وقال صفوت في تصريحات لبرنامج "صباح الرياضة " والتي نقلتها جريدة الشروق الاثنين "بحكم عملي بنادي الشباب السعودي فقد أكد لي المسئولين هناك أن شيكابالا وقع بالفعل على عقود إنضمامه للفريق بداية من يناير المقبل" .

وأضاف مدرب كرة اليد المصري أن البلطان رئيس نادي الشباب سافر إلى لندن بعد توقيع التعاقد مع شيكابالا وسيعود مرة أخرى إلى القاهرة بعد أسبوع للدخول في مفاوضات مع الزمالك من أجل شراء مدة الـستة شهور المتبقية فى عقد اللاعب .

يذكر أن شيكابالا ينتهى عقده فى يناير المقبل ويحق له التوقيع مع اى نادي منذ بداية يوليو الجاري دون الرجوع لنادي الزمالك .

كان خالد البلطان قد اكد في وقت سابق على ثقته فى قدرة ناديه على حسم صفقة ضم محمود عبد الرازق شيكابالا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان وكيل اللاعب قد نفى توقيعه للنادي السعودي وهو ما أكده البلطان أيضا رافضا الكشف عن تفاصيل العرض الذى تقدم به للقلعة البيضاء لضم النجم الأسمر.

وقال البلطان فى تصريحات تلفزيونية سابقة : " قدمنا عرض رسمي للزمالك لضم اللاعب وواثقون من حسم الأمر لصالحنا خلال الأيام القليلة المقبلة".

وتابع: " شيكابالا لاعب كبير لكان سعره قد وصل لأرقام فلكية ونحن نراه اضافة قوية لنا لتكوين فريق ينافس على كافة الألقاب فى الموسم المقبل. البلجيكي برودوم المدير الفني لفريقنا طلب التعاقد مع نجم الزمالك لمعرفته بقدراته وقد وعدنا بتطويره ليصبح لاعبا عالميا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل