المحتوى الرئيسى

صحافة الاثنين : الحظ ينقذ الأهلى من الهزيمة وأخطاء جوزيه .. الجهاز الفني للفريق يضم 29 فرداً .. النادى ينفي وصول عرض إنجليزي لفتحي .. الصقر قلقان من عدم التجديد .. المفاضلة بين السنغالى ديوب ومهاجم كاميرونى

07/04 12:14

تنوعت أخبار النادى الأهلى فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- الحظ ينقذ الأهلى من الهزيمة وأخطاء جوزيه

تدخل القدر وانقذ الحظ فريق الاهلى من خسارة مؤكدة بسبب الاخطاء الفنية التى ارتكبها جوزية فى التشكيل ومراكز اللاعبين عندما حول خسارته بهدفين الى التعادل مع سموحة 2/2 فى الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع فى اللقاء الذى جمع بينهما أمس باستاد القاهرة فى الأسبوع الـ 28 لمسابقة الدورى .

تقدم فريق سموحة بهدفين.. الأول لجدوين فى الدقيقة 13، والذى نجح فى إحراز الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 29 من ركلة جزاء.. فى حين سجل أسامة حسنى هدف الأهلى الأول فى الدقيقة 35 قبل أن يضيف زميله أحمد السيد الهدف الثانى فى الوقت المحتسب بدل الضائع!

المباراة كانت درسا عمليا فى ضرورة احترام الخصم وعدم الاستهانة به، وكان يمكن أن تنتهى بفوز فريق سموحة الذى أدى مباراة طيبة للغاية.. أما عن نجم اللقاء من وجهة نظرنا فقد كان الحكم الدولى سمير محمود عثمان الذى أدار المباراة بحنكة وخبرة جعلته ينال ثقة لاعبى الفريقين والجماهير.

أوحت البداية بأن سموحة لا يريد أن يجازف بالهجوم وهو ما أعطى الفرصة المبكرة لفريق الأهلى بأن يفرض كلمته على المباراة ويتحكم فى منطقة وسط الملعب وفى الإيقاع العام للقاء.. ولعل هذا التقهقر من جانب لاعبى سموحة هو ما أتاح أكثر من فرصة للتهديف من جانب لاعبى الأهلي.. أولها للمهاجم الأفريقى «دومينيك» فى الدقيقة العاشرة والتى أعقبها مباشرة الإنفراد الصريح لعماد متعب فى الدقيقة 11، وذلك كنتيجة طبيعية لاحتلال الأهلاوى لمنطقة وسط الملعب.

وبعد مرور نحو عشرين دقيقة.. زالت الرهبة من المباراة لدى لاعبى سموحة، وبدأوا يتبادلون الهجمات.. ويسدد سيد معوض بقوة ينقذها مصطفى جابر حارس سموحة , وفى الدقيقة 32 يخترق حسن الشامى الدفاع الأحمر بكل بساطة ويسدد بجوار القائم مباشرة.. ومغزى هذا الاختراق أن فوز سموحة على الأهلى ليس مستحيلا ويمكن تحقيقه، وهو ماتسرب إلى نفوس لاعبى سموحة بالفعل وانعكس هذا على آدائهم طوال الدقائق المتبقية على نهاية الشوط الأول الذى يمكن أن يقال عنه ان فريق النادى الأهلى قد أداه بأقل جهد ممكن.

ومع بدايات النصف الآخر من اللقاء.. دفع مانويل جوزيه بالثنائى محمد بركات وأمير سعيود، وأجرى من أجلهما تغييرات داخلية متعددة فى الصفوف، وبات واضحا أن جوزيه غير راض عن أداء لاعبيه، وأنه يريد زيادة القدرة الهجومية، والرغبة فى زيادة سرعة الايقاع الأهلاوى الأحمر.ومن هجمة مرتدة ينجح «جدوين» فى إحراز هدف لسموحة برأسه فى الدقيقة 13، وهو مايؤدى الى تأزم الموقف الأهلاوى تماما.. مما دفع بجوزيه فى إجراء التغيير الهجومى الثالث بإشراك أسامة حسنى بديلا لدومينيك.

ويضغط فريق النادى الأهلى بكل خطوطه وتلوح بالفعل أكثر من فرصة، ولكن تألق الحارس مصطفى كامل يقف حائلا دون اهتزاز شباكه.

وبمرور الوقت، تتوتر أعصاب لاعبى الأهلى رغم التشجيع الحماسى للجماهير فى المدرجات، فتطيش التمريرات ويقل التركيز، بينما يزداد لاعبو سموحة امتلاء بالثقة بالنفس.

ومع تكثيف الضغط الأحمر كانت هجمات سموحة تتسم بالسرعة والخطورة، ويحتسب الحكم الدولى سمير محمود عثمان ركلة جزاء فى الدقيقة 92.

وتعود المباراة من جديد فى الدقيقة 34عندما احترم الأهلى خصمه.. وانطلق بركات من الناحية اليمنى وأرسلها عرضية قابلها أسامة حسنى بثقة محرزا هدفا جميلا لفريقه.

وتبلغ الإثارة قمتها فى الدقائق العشر الأخيرة.. فقد انكمش فريق سموحة بأكمله أمام مرماه مما أعطى الفرصة لفريق الأهلى كى يحاصر خصمه ويهاجمه بضراوة.. وتمر الدقائق المتبقية حرجة على الفريقين، فقد شعر لاعبو الأهلى بانها تمضى كالريح فى حين شعر بها لاعبو سموحة وكأنها تمضى كالدهر. وقبل النهاية بدقيقة واحدة يشارك لاعب الوسط أحمد حمودى بديلا للمهاجم «جدوين»، ويحتسب سمير عثمان 7 دقائق وقتا محتسبا بدل الضائع، وهو ما أجبر لاعبى سموحة على الارتداد الهجومى مرة أخرى لخشيتهم من الضغط الأهلاوى الذى قد يسفر عن احتكاك يؤدى الى ركلة جزاء تضيع ما تبقى لديه من أحلام فى البقاء بدورى الأضواء.

وبينما الجميع يتأهب لتقبل النتيجة على هذا النحو.. إذا بأحمد السيد قلب الدفاع الأهلاوى يتقدم ويشارك ويسدد داخل الشباك لكى يرسخ مبدأ أن البطل لا يستسلم ولا ييأس، حيث ينتهى اللقاء بالتعادل الايجابى 2/2.


وقالت صحيفة الأخبار :

- بتعادل صعب ‮ ‬مع سموحة ‮٢/٢:‬ الأهلي يرفض هدية الزمالك ويؤجل حسم‮ »‬درع الثورة‮« ‬‬‬‬‬

رفض الأهلي هدية الزمالك منافسه في سباق الصدارة واجل حسم بطولة الدوري العام لكرة القدم‮.. ‬حقق تعادلا صعبا مع سموحة ‮٢/٢ ‬امس باستاد القاهرة في الاسبوع الثامن والعشرين للمسابقة‮.. ‬بهذه النتيجة رفع الاهلي رصيده الي ‮٧٥ ‬نقطة محافظا علي فارق النقاط الخمسة مع الزمالك الذي تعثر في‮  ‬الاسكندرية بالتعادل مع الاتحاد السكندري ‮١/١ ‬ورفع سموحة رصيده الي ‮٥٢ ‬نقطة مستمرا في منطقة الخطر‮.‬‬‬‬‬‬‬‬‬

تقدم سموحة بهدف عن طريق مهاجمه جدوين اترام في الدقيقة ‮٥١ ‬من الشوط الثاني قبل ان يعزز الهدف بآخر عن طريق نفس اللاعب من ضربة جزاء في الدقيقة ‮٩٢ ‬وسجل اسامة حسني الهدف الاول للاهلي في الدقيقة ‮٥٣ ‬وتعادل احمد السيد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع‮.‬‬‬‬‬

قدم الاهلي عرضا متواضعا طوال المباراة باستثناء الربع الاخير من الشوط الثاني الذي شهد صحوة متأخرة اسفرت عن التعادل الصعب مع سموحة المتواضع.جاءت أحداث الشوط الاول حماسية وسريعة ومفتوحة من الفريقين ولم ترق‮ ‬غالبية الهجمات لمستوي الايجابية علي المرمي‮..‬البداية جاءت حماسية وهجومية من سموحة ونجح الاهلي سريعا في امتصاص حماس المنافس وكانت أول الهجمات الاهلوية من نصيب المهاجم المشاكس دومنيك الذي لعب الكرة عرضية بعدما توغل من الناحية اليسري داخل منطقة الجزاء مرت من امام الحارس وعماد متعب ولم‮ ‬يلحق بها الصقر أحمدحسن الذي سبقه الدفاع لانقاذ خطورة الهجمة وتوالت هجمات داسيلفا الذي راوغ‮ ‬وسدد بجوار القائم الايسر خارج المرمي.‬‬‬‬

اجري الأهلي تغييرين مع بداية الشوط الثاني بنزول محمد بركات وامير سعيود بدلا من أحمد حسن وسيد معوض لمزيد من الضغط الهجومي وتوقفت احداث المباراة لدقائق بسبب تعرض احمد السيد للإصابة اثر اصطدامه مع لاعب سموحة وخرج السيد للعلاج ثم عاد من جديد.لاحت فرصة لدومينيك داخل منطقة جزاء سموحة لم يستطع اقتناصها بسبب كثرة مدافعي سموحة الذين ابعدوا الكرة وانقذوا الموقف وعلي عكس سير احداث المباراة نجح صامويل أفوم في قيادة هجمة من اليسار ولعب الكرة رائعة في المرمي انقذها باقتدار احمد السيد وتابعها الموهوب جودين اترام وحولها برأسه في المرمي محرزا هدف التقدم لسموحة في الدقيقة ‮٤١ ‬ورقص رقصة احتفالا بالهدف الثمين‮.‬‬‬

دفع جوزيه المدير الفني للأهلي بمهاجمه أسامة حسني بدلاً‮ ‬من دومنيك داسيلفا‮ ‬غير الموفق في الدقيقة ‮٣٢ ‬بحثاً‮ ‬عن مزيد من النشاط الهجومي وتعرض اينو للعرقلة من احدي الهجمات احتسبها الحكم ضربة حرة مباشرة للأهلي تصدي لها احمد فتحي بعشوائية خارج الملعب.وشهدت الدقيقة ‮٩٢ ‬تعرض صامويل أفوام للعرقلة داخل منطقة الجزاء احتسبها حكم المباراة ضربة جزاء تصدي لها جودين اترام محرزاً‮ ‬الهدف الثاني لسموحة وانذر الحكم أحمد فتحي للاعتراض‮.‬‬‬‬‬‬‬‬

وبعد الهدف الثاني لسموحة شهدت المدرجات حالة من الشد والجذب بين الجماهير ووضحت علامات الضيق والتوتر علي جوزيه الذي انفعل علي الجماهير وفي الدقيقة ‮٤٣ ‬هيأ بركات كرة رائعة قابلها أسامة حسني مباشرة محرزاً‮ ‬الهدف الأول للأهلي.قبل ان‮ ‬يحرز احمد السيد هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع‬‬‬

- صـــدق أو صــدق‮:‬‮ ‬الجهاز الفني للأهلي يضم ‮٩٢ ‬فردا‮!!‬‬‬‬‬

صدق أو صدق لأنها حقيقة لا يستطيع أحد نفيها وهي أن الجهاز الفني للأهلي لكرة القدم يضم بداخله رقما قياسيا وعددا ربما يكون الأكبر علي مدار الأجهزة الفنية بالأندية والمنتخبات الوطنية وهو ‮٩٢ ‬فردا هم:البرتغالي مستر مانويل جوزيه المدير الفني ومواطنيه بيدرو المدرب العام وفيدالجو مدرب الاحمال وأوسكار مسئول التقييم الفني الرقمي ومحمد يوسف مساعد المدرب وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وعماد اليماني المدير الاداري وسعيد أحمد وماهر عبدالعزيز وأحمد سامي وعمرو ضرغام وهاني رشاد اداريين بالفريق وهشام علي مترجم الخواجة ود‮. ‬وليد عبدالباقي رئيس الجهاز الطبي ود‮. ‬حامد الخزامي ود‮. ‬ياسر وأبوزيد للعلاج الطبيعي ود‮. ‬هاني وهبة خبير التغذية ود‮. ‬محمد فكري الطبيب النفسي وعطيه بسيوني وأحمد محمود و سامح محمد وطارق حسين المدلكين‮.. ‬‬‬‬‬‬‬

‬وضمت قائمة مسئولي المهمات ست عمال هم حارس وسيد عواد وطارق شوقي وسالم وأسامة وحنفي ياقوت‮!!‬ ‬


وقالت صحيفة الجمهورية :

- بطل القمة "اتبهدل يا رجالة" .. تعادل مع سموحة بالعافية 2/2

أفلت الأهلي من أخطاء مدربه البرتغالي مانويل جوزيه ومن كمين سموحة وتعادل بصعوبة بالغة 2/2 مع سموحة بهدف المنقذ أحمد السيد في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع لمباراة الفريقين في الأسبوع ال 28 من الدوري الممتاز ليحافظ علي سجله خالياً من الهزائم في الدور الثاني من المسابقة.

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تقدم جودين اترام بهدفين لسموحة في الشوط الثاني في الدقيقتين سجلهما البديل أسامة حسني في الدقيقة 34 وأحمد السيد في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

رفع الأهلي رصيده الي 57 نقطة في الصدارة وحافظ علي فارق النقاط الخمس التي تفصله عن الزمالك ليصبح الشياطين الحمر بحاجة الي نقطتين فقط من مباراتيه الباقيتين أمام المقاولون والمقاصة ليتوج بالدوري رسمياً بغض النظر عن نتائج الزمالك.

في المقابل. فشل سموحة في الحفاظ علي تقدمه بهدفين نظيفين في فخ التعادل ليرتفع رصيده الي 25 نقطة ويظل في المركز الرابع عشر ويصبح بحاجة الي معجزة حقيقية للبقاء في الدوري الممتاز حيث هبط الفريق منطقياً وعملياً لكن فرصته الحسابية الصعبة مازالت قائمة.

أثار جوزيه غضب جماهير الأهلي بتشكيل المباراة وضاعف من هذا الغضب بتغييراته الخاطئة في الشوط الثاني حيث أبقي علي عماد متعب البعيد تماما عن مستواه وأخرج دومينيك النشيط دون سبب واضح لذلك لم تترد الجماهير في اطلاق السباب لجوزيه بعد الهدف الثاني لسموحة ولم تهدئ أعصاب الجماهير الا مع صفارة النهاية بعد هدف أحمد السيد مباشرة.

بدأت المباراة بمحاولة جس نبض من الفريقين حيث انحصر اللعب لعدة دقائق في وسط الملعب قبل أن يبدأ الأهلي محاولاته الهجومية.. وقدم الفريقان عرضا متوسط المستوي علي مدار 45 دقيقة وإن كان الأهلي هو الأفضل والأخطر والأكثر استحواذا علي الكرة علي مدار هذا الشوط ولكن الحظ عانده ففشل المهاجم السنغالي دومينيك دا سيلفا في ترجمة تفوق الفريق الي أهداف بينما لجأ سموحة كالمتوقع الي الاعتماد علي الهجمات المرتدة عن طريق نجميه صامويل افوم وجودين اترام لكنها لم تشكل خطورة كبيرة علي مرمي الأهلي.

جاءت الفرصة الحقيقية الأولي للأهلي في الدقيقة الثامنة اثر تمريرة طويلة ساقطة من سيد معوض الي دومينيك الذي فضل تمرير الكرة بدلا من تسديدها من زاوية ضيقة للغاية وبالفعل لعبها عرضية لتمر من أمام عماد متعب قبل أن يشتتها الدفاع قبل أن تصل لأحمد حسن "الصقر" المتحفز بالقرب من الناحية الأخري للمرمي.

عاند الحط دومينيك في الدقيقة 12 اثر تمريرة طولية من غالي هيأها دومينيك لنفسه بمهارة ووسددها لكنها مرت بجوار القائم.. وبعدها بثوان قليلة وصلت الكرة مجددا الي دومينيك الذي مررها هذه المرة الي متعب علي بعد خطوتين من المرمي ولكنه سدد في جسم الحارس لحظة خروجه.

وضح تأثر اللاعبين بارتفاع درجة الحرارة فافتقد الأداء للانطلاقات والحماس في إنهاء الهجمات.. كما وضح تأثر الأهلي بغياب الثلاثي وائل جمعة وحسام عاشور ومحمد ناجي "جدو" للايقافات بالاضافة لعدم ظهور متعب بالمستوي المطلوب علي الرغم من المحاولات العديدة من دومينيك النشيط.

في الدقيقة 14. مرر الصقر الكرة الي دومينيك الذي لطش الكرة ولكنها علت العارضة بقليل ثم هدأ اللعب في الدقائق العشر التالية وانعدمت الخطورة علي المرميين حيث عاد اللعب لينحصر بوسط الملعب.

أيقظ معوض الملعب مجددا في الدقيقة 26 عندما انطلق بالكرة واخترق منطقة الجزاء من الناحية اليسري وسدد الكرة قوية ولكن حارس مرمي سموحة تألق وتصدي للكرة لترتد الي خارج منطقة الجزاء الي أحمد فتحي الذي سددها مباشرة قوية ولكنها ذهبت عالية للغاية.

نال بشير التابعي إنذارا في الدقيقة 28 للخشونة مع متعب الذي لم يفعل شيئا في هذا الشوط باستثناء منح التابعي لهذا الإنذار.. وسدد فتحي الضربة الحرة التي احتسبت لمتعب ولكنه لعبها قوية في وسط المرمي حيث أخرجها حارس سموحة بيده.

شهدت الدقيقة 32 أول محاولة حقيقية من سموحة عبر محاولة من افوم لاختراق منطقة الجزاء ولكن رامي ربيعة أطاح بها في الوقت المناسب الي ضربة ركنية أسفرت عن هجمة خطيرة لسموحة ولكنها انتهت بتسديدة خارج المرمي.

عاد الأهلي لمحاولاته الهجومية ولعب فتحي ضربة ركنية في الدقيقة 35 لطشها حسام غالي برأسه ولكنها في الشباك من الخارج.. ورد اترام بتسديدة قوية من مسافة بعيدة تصدي لها احمد عادل عبدالمنعم حارس مرمي الأهلي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني أجري البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي تغييرين دفعة واحدة حيث دفع بكل من محمد بركات وأمير سعيود بدلاً من أحمد حسن وسيد معوض علي الترتيب.. ولعب أحمد فتحي في الناحية اليسري بدلاً من معوض بينما شغل بركات الناحية اليمني من خط الوسط بجوار ربيعة بعد عدة دقائق انحصر فيها اللعب بوسط الملعب وخلت من الفرص علي المرميين جاءت الفرصة الي دومينيك في الدقيقة السابعة اثر تمريرة عالية نموذجية من فتحي قابلها دومينيك بضربة رأس ولكنها أخطات المرمي.. وبعدها بدقيقتين. شن الأهلي هجمة خطيرة وتناقلت الكرة بين أقدام بركات ودمينيك ومدافعي سموحة حتي أطلق الحكم صفارته معلنا وجود خطأ لصالح سموحة.

وسط محاولات الأهلي الهجومية نجح سموحة في استغلال هجمة سريعة وسجل هدف التقدم في الدقيقة 14 علي عكس سير اللعب.

جاء الهدف اثر تمريرة لصامويل افوم في الناحية اليسري حيث استغل غياب الرقابة وسدد الكرة ولتعبر أحمد عادل عبدالمنعم وتصطدم برأس أحمد السيد وسط ارتباك دفاعي للأهلي حيث ارتدت الي جودين اترام الذي سددها الي داخل المرمي الخالي من حارسه.

سيطرت الأنانية علي متعب في الدقيقة 19 حيث وصلت اليه الكرة من المعتز بالله اينو علي حدود منطقة جزاء سموحة ولكنه فضل التسديد بيسراه علي التمرير لدومينيك الخالي من الرقابة ولكن تسديدة متعب ذهبت سهلة في يد الحارس.

أجري جوزيه تغييره الثالث في الدقيقة 23 فدفع بأسامة حسني بدلا من دومينيك في تغيير غير موفق من جوزيه حيث توقع كثيرون أن يكون نزول أسامة حسني علي حساب متعب.

شهدت الدقائق التالية فاصلا من الأداء السييء والتمريرات المقطوعة من لاعبي الأهلي وسط نجاح من لاعبي سموحة في التصدي لمحاولات الأهلي الهجومية والتي لم تكن بالمستوي المطلوب في ظل تأخر الفريق بهدف.

عاد الثنائي جودين وافوم لتهديد مرمي الأهلي من الهجمات المرتدة وشهدت الدقيقة 29 تمريرة رائعة من اترام الي افوم علي حدود منطقة الجزاء وسط ارتباك دفاعي للأهلي وتدخل فتحي لمنع الهجمة ولكنه أسقط افوم داخل منطقة الجزاء ليحتسبها الحكم سمير محمود عثمان ضربة جزاء تقدم اترام لتسديدها الي داخل الشباك ليكون الهدف الثاني في الدقيقة .30

أعاد أسامة حسني الأمل للأهلي في الدقيقة 34 عندما سجل هدفاً رائعاً بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية من بركات الذي أحيا كرة "ميتة" كانت في طريقها لخارج الملعب ليكون هذا الهدف من صناعة البديلين بركات وحسني.

أهدر متعب فرصة أخري في الدقيقة 36 اثر ضربة حرة وصلت علي رأس متعب وهو في حلق المرمي ولكنه لعبها بجوار المرمي.

في الدقيقة التالية. تغاضي الحكم عن احتساب ضربة جزاء لسعيود بعد اعاقته داخل منطقة الجزاء ثم راوغ بركات خمسة من مدافعي سموحة ولعب الكرة عرضية انقض عليها اسامة حسني بضربة رأس أمسكها الحارس ببراعة فائقة.

أنقذ أحمد عادل عبدالمنعم الأهلي من هدف مؤكد اثر ضربة حرة سددها اترام وأخرجها أحمد عادل ببراعة لضربة ركنية لم تستغل.

كثف الأهلي من هجومه في الدقائق الأخيرة وبذل بركات جهداً كبيراً ولكنه لم يوفق كما لعب سعيود ضربة حرة رائعة من زاوية صعبة ولكن الحارس أخرج الكرة الي ضربة ركنية.

بينما استعد سموحة للخروج بأغلي فوز له في الموسم الحالي. نجح أحمد السيد في تسجيل هدف الإنقاذ للأهلي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة اثر ضربة ركنية لعبها سعيود وارتباك دفاع وحارس ومرمي سموحة في التصدي لها لتصل الي أحمد السيد الذي لعبها الي داخل الشباك.

- 3 ملايين جنيه فقط تهدد مسيرة شيكابالا مع الزمالك

علمت «الجمهورية» أن 3 ملايين جنيه فقط تفصل الفتي الأسمر محمود عبدالرازق شيكابالا نجم منتخبنا الوطني ونادي الزمالك عن البقاء في القلعة البيضاء لمدة 3 مواسم ونصف الموسم .. وهي قيمة مقدم عقده الجديد مع النادي والمتفق عليه من قبل بمشاركة اللاعب والمجلس ومدير أعماله ..

والملايين الثلاثة تشمل ما يقرب من مليوني جنيه تعهد مجلس الإدارة الحالي برئاسة المستشار جلال إبراهيم بتدبيرها حتى بعد ظهر اليوم بخلاف مليون جنيه أخري يسعي عمرو الجنايني عضو المجلس السابق وأحد المتداخلين في ملف بقاء اللاعب لتدبيرها بمشاركة رجال الأعمال الزملكاوية ..

يأتي ذلك بعد أن أمهل اللاعب ناديه فرصة أخيرة حتى اليوم لحسم الأمر بشكل نهائي وطي صفحة استمراره من عدمه في القلعة البيضاء في ظل العروض المتتالية التي تلقاها وآخرها عرض الشباب السعودي والمتمثل في حصول اللاعب على 3 ملايين ونصف المليون يورو له على اعتبار أنه يحق له التوقيع لنادٍ آخر ابتداء من أول الشهر الجاري ..

وعلمت «الجمهورية» أن الغرافة القطري دخل طرفا في المفاوضات مع اللاعب أيضا عن طريق شركة التسويق المتعاقد معها .. ولكنه يفضل الاحتراف الأوروبي في حالة عدم التجديد للزمالك .. وأن جميع الترتيبات الخاصة بعقد جلسة خاصة معه بحضور مجلس الإدارة باءت بالفشل في ظل تمسكه بجدية التفاوض والتوقيع وصرف مقدم تعاقده مثل أي لاعب محترف يحظي بتقدير ناديه ..

كانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت أحداثا متتالية في قضية اللاعب بعدما أجري حماده صدقي مدرب منتخبنا الوطني السابق اتصالات بقيادات القلعة البيضاء أوضح فيها عدم تدخله في مفاوضات الشباب السعودي مع اللاعب .. وأن ارتباطه بالموضوع يقتصر فقط على ترحيبه بالشيخ خالد البلطان رئيس النادي السعودي في القاهرة حيث تربطه صداقة قوية به .. وأنه فوجىء بالاتصالات الجارية بين اللاعب والشركة المسئولة عنه ومدير أعماله مع النادي السعودي .. وأن جلسة المفاوضات شهدت حضور الشيخ واللاعب ومدير أعماله سمير عبدالتواب فقط .. وانتهت إلي عدم توقيع شيكابالا ثم سافر الضيف بعد أن مكث في القاهرة 3 أيام كاملة ..

الغريب في الأمر أن الجلسة شهدت تأكيدا من جانب الحاضرين على توقيع المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الحالي للعقد القديم والمحرر في عهد مجلس ممدوح عباس رئيس النادي السابق .. وهو ما يعني ضرورة تدبير النادي لمقدم العقد وإلا يفقد الزمالك ميزة أو حق اسغلال العقد أو ربط اللاعب به في الفترة المقبلة ..

** من ناحية أخري .. يخضع اللاعب التونسي عربي جابر لاعب الترجي للاختبار ضمن صفوف النادي ابتداء من اليوم بعد موافقة حسام حسن المدير الفني على اختباره بجانب اللاعب الإيفواري .. للحكم علي مستواهما وبحث إمكانية الاستفادة منهما أو من أحدهما في الموسم الجديد .. اللاعب التونسي يجيد في الدفاع بينما يجيد الإيفواري في وسط الملعب .. أما عن اللاعبين المحليين والذين دخلوا في مفاوضات جادة مع النادي فتقف الأزمة المالية دون إتمام الاتفاق مع أحدهم حتى الآن .. ويأمل مسئولو المجلس أن تساهم مبالغ وإيرادات الاشتراكات في إنعاش الخزينة البيضاء وإتمام الصفقات المطلوبة من قبل الجهاز الفني ..

- مخــاوف رحلـــة منتخـــب الشـــباب قبـل الســـفر اليـــوم إلى البرتغـــال

تغادر القاهرة اليوم الاثنين بعثة منتخب شباب مصر لكرة القدم في طريقها إلى البرتغال في بداية المرحلة الاهم من إعداد المنتخب لنهائيات بطولة كأس العالم للشباب المقررة بكولومبيا خلال الشهر الجاري حيث يفتتح منتخبنا مباريات المجموعة الخامسة أمام المنتخب البرازيلي..

ووسط مخاوف لا حدود لها لدى الجهاز الفني بداية من عدم حضور لاعبي الاندية التي تشارك في مباريات البطولة المحلية والتهديدات بعدم الدفع بلاعبي المنتخب إلا بعد نهاية البطولة ورغم محاولات الاتحاد المصري للعبة بالتأكيد على ضم لاعبي المنتخب للبعثة وإيقاف كل من يتحدى قرار عدم الانضمام

حيث أرسل الاتحاد المصري للكرة بفاكسات تأكيد جديدة لكل الاندية لضم لاعبيها وتجاوب الغالبية من الاندية بينما واصل الزمالك والمقاولون العرب عنادهما برفض ضم اللاعبين المختارين خاصة الأخير الذي يحاول الهروب من الهبوط وكانت المفاجأة المخجلة هي غياب غالبية اللاعبين عن المعسكر الحالي والذي سجل غياب 15 لاعبا وحضور 7 لاعبين ليس من بينهم حراس للمرمى.

على العموم المنتخب سيغادر اليوم الاثنين في الثانية إلا الثلث باتجاه العاصمة البرتغالية لشبونة حيث يستقبل البعثة السفير المصري بالبرتغال حمدي سند ومعه نائبه محمود طلعت ومحمد قدح والذين تواصلوا مع الجهاز الإداري خاصة بعد تأجيل السفر والتأكيد على توفر كافة الأمور الهامة الخاصة بالمنتخب من حيث الإقامة وأداء أول مباراة الثلاثاء ثم اللعب الخميس في اللقاء الودي الثاني.

من المقرر أن يترأس البعثة حازم الهواري عضو المجلس الذي لا يعرف أحد هل سيسافر أم يعتذر في حين سيسافر فتحى نصير المدير الفني للاتحاد مع البعثة ليكون البديل المناسب حال اعتذار الهواري عن السفر وأيضا مجدى عبد الغني حال عودته من هناك للحاق بمصالحه الخاصة الاعلامية.

وسوف ينتظر الجهاز الاداري وصول لاعبي المنتخب تباعا عقب مباريات الامس للتأكيد على سفر الجميع مالم تحدث مفاجآت سلبية الرحلة التي سيخوضها المنتخب المصري للشباب هي الأطول من حيث الزمن حيث سيتطلب ذلك الاقامة خارج حدود الوطن لمسافة زمنية طويلة والتنقل بين البرتغال وكوستاريكا قبل الاستقرار في كولومبيا حيث ستكون فترة الاعداد الحقيقية للمنتخب خاصة وانه الوحيد الذي لم يستعد للبطولة حتى الآن.

ورغم النداءات المتكررة من الجهازين الفني والإداري بضرورة ضم اللاعبين الا ان كل الاذان لم تحاول الاستماع للشكوى في ظل الاعداد المكثف لكل منتخبات الشباب الاخرى الحالية والتي وصلت لمرحلة تفوق التصور استعدادا للبطولة واداء مباريات ودية قوية وبطولات تحضيرية فشلنا في تنفيذ مثلها وان كان آخرها رفض المنتخب الفرنسي مشاركتنا في دورة ودية دولية مقامة حاليا لعدم جديتنا في الاعداد.

الرحلة الطويلة ستشمل اللعب عدة مباريات دولية ودية قوية وكما يقول ايمن حافظ لو نجحنا في السفر بكل لاعبينا سنجنى ثمار الاعداد حيث سنلعب مع البرتغال مباراتين و3 مباريات في كوستاريكا ثم مباراة مع الاكوادور في كولومبيا ونحاول اللعب مع المنتخب الفرنسي او المالي قبل اللعب مع البرازيل مباشرة وتأكد غياب لاعب الزمالك حسين يوسف بسبب تأخر ارسال جواز سفره وايضا احمد يونس بسبب الاصابة.

كما اكد بان المنتخب يمتلك كل الشرائط الخاصة بمنتخبات بنما والنمسا والبرازيل وهي مع ضياء السيد المدير الفني. الجهاز الفني اختار 22 لاعبا للسفر بالاضافة للجهاز الفني الذي يضم ضياء السيد مديرا فنيا وتامر حسن مدربا وسعفان الصغير مدربا للحراس والدكتور طارق سليمان طبيبا وبدر أمام اخصائيا للعلاج الطبيعي وسيد مشرف المهمات وبالطبع ايمن حافظ المدير الاداري ومعه هشام حسن للعلاقات العامة.


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- الأهلي ينفي وصول عرض إنجليزي لفتحي والصقر «قلقان» من عدم التجديد

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن النادي لم يتلق أي فاكس رسمي بشأن انتقال أحمد فتحي لاعب الفريق لأحد الأندية الإنجليزية، كما تردد مؤخراً.

يأتي هذا في الوقت الذي رفض فيه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني فكرة الاستغناء عن اللاعب من الأساس لكونه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها، وبذلك يقضي جوزيه علي الوعد السابق الذي حصل عليه فتحي من محمود الخطيب نائب رئيس النادي بالسماح له بالاحتراف.

وعلي جانب آخر سيطرت حالة من القلق علي أحمد حسن نجم الفريق لعدم قيام مسئولي الأهلي بالتفاوض معه لتجديد تعاقده وهو ما جعل الصقر يستشعر بأن خيار الرحيل الأقرب ما لم يحسم الأهلي التجديد له قبل نهاية الدوري.

في سياق آخر أكد محمد شوقي لاعب الفريق احترامه لوجهة نظر جوزيه بشأن استبعاده في آخر مباريات الفريق أمام سموحة والتي كانت لأسباب فنية معلناً تقبله لقرار المدير الفني لكونه غير جاهز للمشاركة في المباريات بعد.

هذا وقد أكد طبيب الأهلي وليد عبدالباقي إمكانية لحاق أبوتريكة بآخر مباريات الدوري خاصة بعد أن تحسنت حالته، حيث لم يشك اللاعب من أي آلام طوال مشاركته مع الفريق في التدريبات الجماعية الفترة الماضية، وكشف عبدالباقي عن عودة الثنائي محمد فضل وشريف إكرامي للتدريبات الجماعية خلال عشرة أيام في الوقت الذي يستأنف فيه الفريق تدريباته اليومية صباح اليوم استعداداً لمباريات المقاولون المقبلة في الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري.

وكان محمد ناجي جدو لاعب الفريق قد خاض تدريبات المستبعدين أمس بعد حصوله علي راحة بإذن من الجهاز الفني، وحرص جوزيه علي الذهاب لمقر النادي بالجزيرة للاطمئنان علي تجهيز الخارجين من قائمة لقاء سموحة الذي أقيم أمس سواء لأسباب فنية أو للإيقاف وأشرف المدرب المساعد محمد يوسف علي المران وقام بإجراء تقسيمة رباعية في وسط الملعب وقدم تقريراً شفهياً لجوزيه وخرج الأخير بصحبة فيدالجو مخطط الأحمال.

وعلي صعيد العروض المقدمة للاعبين قال سعد سمير مدافع الأهلي المعار إلي المقاولون إنه تلقي اتصالات من مسئولين بالإسماعيلي والزمالك بالإضافة إلي وجود عرض رسمي من بتروجت، وأضاف: إنه يسعي إلي الظهور بشكل جيد مع فريقه خلال لقائه المقبل أمام الأهلي.

فيما قال مصطفي شبيطة لاعب الأهلي المعار إلي وادي دجلة: إن عقده مع الفريق يمتد لثلاثة مواسم مقبلة، وأشار إلي أنه لا يعرف القرار النهائي للأهلي وأنه ينتظر نهاية الموسم لتحديد مصيره.. وأوضح اللاعب أنه يمتلك عدة عروض داخل مصر بالإضافة إلي أن مسئولي دجلة تحدثوا معه خلال الفترة الأخيرة بشأن التعاقد معه بشكل رسمي إلا أنه لم يتخذ القرار النهائي.

- «كاف» يهدد الأندية المصرية بالاستبعاد من بطولات إفريقيا

في انفراد جديد لـ«روزاليوسف» التي كانت سباقة في نشر تهديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» للأندية المصرية بالحرمان من المشاركة في البطولات الإفريقية بداية من الموسم المقبل، بسبب عدم تطبيق نظام دوري المحترفين، وذلك في العدد 1799 بتاريخ الجمعة 13 مايو الماضي أي ما يقرب من 50 يومًا..

يبحث حاليًا سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة عقد اجتماع عاجل مع المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة لحل أزمة تهديد الاتحاد الإفريقي..

حيث أكد زاهر أن خطاب «كاف» وضعه في مأزق حقيقي لأنه بات مطالبًا بضرورة تطبيق دوري المحترفين في أقرب وقت، وأكد أن المجلس القومي للرياضة عليه التدخل سريعًا لحسم المشكلة خاصة أن الأندية المصرية تفتقد العديد من الاشتراطات المطلوبة لتطبيق دوري المحترفين عن طريق توفيق أوضاع بعض الأندية وعلي رأسها أندية الشركات والهيئات فيما عرف بقضية المادة «18».

- المصري يرفض عقوبة لجنة المسابقات ويدرس مواجهة الأهلي لتكريم السنجأ ومسعد نور

رفض مجلس إدارة النادي المصري الغرامة الموقعة عليه من قبل اتحاد الكرة والتي قدرت بـ150 ألف جنيه بدلا من نقل مباراته أمام المقاولون إلي خارج بورسعيد بعد أحداث شغب الجماهير في مباراة الزمالك.

ووصف محسن شتا مدير عام النادي الغرامة بالظالمة مؤكدًا أن كامل أبو علي رئيس النادي أصر علي إقامة المباراة خارج بورسعيد بدلا من دفع المبلغ الكبير حيث اعتبره مجاملة للزمالك ولكن ضيق الوقت منعه من التمسك بنقل المباراة خارج بورسعيد. وقام النادي بإرسال فاكس رسمي لاتحاد الكرة يطلب فيه تخفيف العقوبة المادية مبررين ذلك بأن الاتحاد السكندري ووادي دجلة حدث خلالها شغب كان من الممكن أن يؤدي لكارثة وكانت العقوبة نقل مباراة خارج الإسكندرية فكيف تساوي الناديين في العقوبة رغم أن مباراة المصري والزمالك لم يحدث خلالها مثل ما حدث في مباراة زعيم الثغر ودجلة.

من ناحية أخري يدرس مجلس إدارة النادي إقامة مباراة ودية مع النادي الأهلي عقب انتهاء الدوري لتكريم ثنائي النادي المصري الراحلين مسعد نور وصديقه نجم النادي المصري محمد عبود السنجأ والذي توفي يوم الخميس الماضي وذلك تكريمًا لهم علي ما قدماه للنادي المصري وسيقوم أبو علي بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي الأهلي لإقامة ذلك التكريم عقب انتهاء الدوري مباشرة وقبل انشغال الفريقين في الإعداد للموسم الجديد.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الأهلى يفاضل بين السنغالى «ديوب» ومهاجم كاميرونى

قررت لجنة الكرة بالنادى الأهلى غلق ملف احتراف أى من لاعبى الفريق الكروى الأول فى هذه المرحلة الحساسة من عمر بطولة الدورى، وحذرت اللاعبين من الانشغال بعروض الاحتراف عبر بعض وكلاء اللاعبين لحين حسم درع البطولة، وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، «لن نلتفت لأى عروض فى الوقت الحالى، خاصة أن اللقب مازال معلقاً، وبنهاية مباريات الموسم الجارى سنجلس مع الجهاز الفنى، لمناقشة جميع العروض ومعرفة رأيه بخصوص اللاعبين، الذين سيتم الاستغناء عنهم أو المجموعة التى تلقت عروضاً، مثل أحمد فتحى الذى يعتبره جوزيه إحدى الركائز الأساسية للفريق».

وفيما يتعلق بعرض نادى كوينز بارك، الصاعد مؤخراً للدورى الإنجليزى الممتاز، ضم فتحى، أكد عبدالحفيظ أن النادى لم يتلق أى عروض رسمية، وإنما مجرد اتصال من أحد وكلاء اللاعبين لم يرتق إلى المستوى الرسمى.

وفى شأن متصل، تكثف اللجنة مفاوضاتها حالياً مع بعض المهاجمين لضم أحدهم لصفوف الفريق قبل فتح باب القيد الثانى فى القائمة الأفريقية لبطولة دورى الأبطال، حيث يملك الفريق خمسة مقاعد شاغرة فيها، وطالب جوزيه بضرورة التعاقد مع رأس حربة قوى وقناص وضمه للقائمة قبل مباراة الوداد البيضاوى - فى افتتاح دور الثمانية للبطولة - والمقررة فى السابع عشر من الشهر الجارى على أرض ملعب استاد القاهرة الدولى دون جمهور، وأكد جوزيه للجنة عقب فشل صفقة البرازيلى مورايس أن الفريق يعانى عجزاً شديداً فى هذا المركز، ولابد من تدعيمه للحفاظ على آمال الفريق فى المنافسة على اللقب القارى.

من جهته، أكد عدلى القيعى، مدير إدارة التعاقدات بالنادى، أنه يسابق الزمن فى الوقت الحالى، لحسم ملف المهاجم الجديد، وعلمت «المصرى اليوم» أن لجنة الكرة تكثف مفاوضاتها حالياً مع المهاجم السنغالى دياكيتى ديوب، هداف فريق الكرامة السورى، ومهاجم كاميرونى جديد نال إعجاب مانويل جوزيه، رفضت لجنة الكرة الإعلان عن اسمه، وقال القيعى: «لم نكشف أى تفاصيل حالياً، ولكن كانت لدينا قائمة على رأسها البرازيلى (مورايس) ثم مهاجمون آخرون وكلهم نالوا إعجاب جوزيه وبعد فشل صفقة مورايس عدنا للقائمة للتفاوض مع الذى يليه فى الترتيب كما دخلت بعض الأسماء الأخرى هذا الأسبوع وفى غضون عشرة أيام سنعلن اسم المهاجم الجديد».

 وعن مفاوضات مهاجم الفريق أسامة حسنى مع بعض أندية الدورى الممتاز، ومنها المقاصة، قال القيعى: «من حق أسامة حسنى التفاوض مع أى، لأن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجارى والقانون يكفل له حرية التفاوض والانتقال إلى أى ناد آخر»، وأضاف القيعى: لم يتحدث معى أى مسؤول فى لجنة الكرة بخصوص التجديد للاعب حتى الآن.

وفى شأن آخر، يستأنف الفريق، صباح اليوم «الاثنين»، تدريباته بلا راحة، استعداداً لمباراته المهمة أمام نظيره المقاولون العرب ضمن الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدورى والمقررة الخميس المقبل على أرض ملعب استاد الجبل الأخضر، ومن المقرر أن تخوض المجموعة التى شاركت فى مباراة أمس أمام سموحة مراناً خفيفاً لفك العضلات، فيما يخوض باقى الفريق تدريباً كاملاً.


وقالت صحيفة الأهرام المسائى :

- أتــرام يهز درع الأهلي

قدم الأهلي مباراة في غاية السوء أمام سموحة ولم يتمكن من الفوز بل نجا من الهزيمة بأعجوبة وفي أخر نفس عندما حول تأخره بهدفين للتعادل‏2/2..‏ في اللقاء الذي جمع بينهما أمس.‏‏.‏‏.‏ في المرحلة رقم‏28‏ بالدوري الممتاز لكرة القدم‏..‏ الأهلي بهذه النتيجة أهدر فرصة التتويج الرسمي بدرع الدوري لاسيما بعدما تعادل الزمالك في الإسكندرية فلو حقق الأهلي الفوز لرفع الفارق بينه وبين الزمالك إلي‏7‏ نقاط وحسم الأمور تماما قبل النهاية بجولتين‏.‏

كان الشوط الثاني قمة الاثارة وشهد الأهداف الأربعة تقدم سموحة بهدفين عن طريق جودوين أترام الذي هز عرش الأهلي وكاد يضعه في مأزق لولا أن الزمالك تعادل في الإسكندرية مع الاتحاد‏..‏ هدفا أترام جاءا في الدقيقتين الـ‏59‏ و‏74‏ والثاني من ركلة جزاء وتعادل للأهلي أسامة حسني في الدقيقة‏78‏ وأحمد السيد في السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع‏..‏ الأهلي رفع رصيده إلي‏57‏ نقطة وحافظ علي فارق النقاط الخمس مع الزمالك وسموحة‏25‏ نقطة وتأكد هبوطه للقسم الثاني‏.‏

الأهلي واصل أداءه الغريب منذ لقاء الزمالك باصرار شديد علي الاختراق من العمق وغياب الأطراف لوقت طويل باستثناء الربع الأخير من اللقاء الذي ظهر فيه بركات في الناحية اليمني ولعب أكثر من كرة شكلت خطورة فيما اختفي أحمد فتحي من اليمين ومعوض من اليسار وكان وسط الملعب خاويا ولا أحد يفهم سر الاصرار عن الاختراق من العمق وسط‏8‏ مدافعين علي الأقل من سموحة كانت النتيجة كل مرة قطع الكرة‏..‏ وهناك اصرار علي أن يلعب بركات في الطرف رغم إجادته مع أنه لو لعب في العمق وتحرك بشكل حر لكان أكثر خطورة علي أن يقوم أحمد فتحي المعطل بهذا الدور‏.‏

الأهلي نجا من خسارة مع أنه كان يمكن أن يخرج فائزا في الشوط الأول بفارق هدفين علي الأقل لكن عدم التعامل الجيد مع الفرص أهدرها وجعل الفريق يتأخر بهدفين بشكل خيالي‏.‏

كما وضح تأثر الأهلي بغياب الثلاثي وائل جمعة وحسام عاشور وناجي جدو فلم يظهر من يعوضهم بدرجة كاملة ولا يزال عماد متعب تائها غير قادر علي العودة لمستواه المعروف وخطورته الكبيرة‏.‏

أهدر الأهلي أول‏45‏ دقيقة هي عمر الشوط الأول دون أن يحرز ولو هدفا بالرغم من أنه أتيحت له خمس فرص علي الأقل للتسجيل لكن أهدرها دومينيك وعماد متعب وأحمد فتحي وضاعت كل هذه الفرص وأقواها لدومينيك للتسرع وعدم الدقة في توجيه الكرة‏..‏ كما أن الأهلي أخفق خلال هذا الشوط في استغلال الأطراف رغم أنه كان يلعب برأسي حربة‏..‏ فلم نشاهد علي غير المتوقع أو المعتاد ولو عرضية واحدة من فتحي في اليمين ومعوض في اليسار ولم نر معوض إلا في لقطة واحدة في هذا الشوط عندما تسلم كرة وتقدم وتوغل نحو المرمي وسدد بدقة وقوة لكن الحارس مصطفي جابر تصدي لها ببراعة وارتدت لأحمد فتحي الذي أطاح بها في السماء‏,‏ وإن كان فتحي يحسب له تسديدة من ركلة حرة قوية أنقذها حارس سموحة‏.‏

دومينيك تحرك بشكل جيد ووصل ولكن لم يوفق في التسجيل مرتين ومرر مرتين لمتعب الأولي لم يتعامل معها والثانية انفرد وسدد في جسد الحارس‏.‏

ومع بداية الشوط الثاني دفع جوزيه بورقتين هجوميتين من أجل تحقيق الفوز عندما لعب بركات بدلا من أحمد حسن وأمير سعيود بدلا من سيد معوض وكانت المفاجأة أن الأهلي لم يتطور حتي حدثت الصاعقة في ستاد القاهرة عندما تقدم سموحة بهدفين عن طريق جودوين أترام الأول في الدقيقة الـ‏59‏ مستغلا خطأ الدفاع والحارس والثاني من ركلة جزاء احتسبها بشجاعة الحكم سمير عثمان في الدقيقة الـ‏74‏ سجلها أترام في وسط المرمي وسقط أحمد عادل لليمين ولم يجد جوزيه حلا سوي الدفع بآخر أوراقه أسامة حسني بدلا من دومينيك الأكثر تحركا وخطورة من عماد متعب وكافأ أسامة حسني جوزيه باحرازه هدفا جميلا بعدما استقبل عرضية نموذجية من بركات سددها مباشرة لم يرها الحارس المجتهد مصطفي جابر إلا في شباكه في الدقيقة الـ‏78‏ ولم يكن أمام الأهلي سوي الهجوم بأقصي قوة‏.‏

ووصل إلي مرمي سموحة كثيرا وأهدر أسامة حسني عرضية بركات لتحقيق التعادل عندما سددها ضعيفة في يد الحارس وقبلها تغاضي سمير عثمان عن ركلة جزاء للأهلي صحيحة‏100%‏ عندما تقدم أمير سعيود داخل منطقة الجزاء وعرقله بشير التابعي ويتسابق لاعبو سموحة وحارسهم في إهدار الوقت بحثا عن فوز خيالي لكن الأهلي وجمهوره تمسكوا بالأمل حين احتسب عثمان‏7‏ دقائق وقتا بدلا من الضائع وقبل النهاية بدقيقة أي في الدقيقة السادسة لعبة ركنية وسط زحام شديد لتصل إلي أحمد السيد الذي سدد في المرمي ليسجل هدف الانقاذ للأهلي وينتهي اللقاء بالتعادل‏2/2.‏

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل