المحتوى الرئيسى
worldcup2018

> مجموعة القاهرة .. الداخلية رسميًا للأضواء للأسبوع القادم

07/04 21:47

 مع اقتراب مسابقة دوري القسم الثاني من النهاية اشتعلت نتائج المجموعة الثانية «القاهرة» في الجولة الـ(25) بين جميع الفرق المتبارية سواء في القمة أو الوسط أو القاع. عطل نادي النصر صعود الداخلية بقيادة علاء عبدالعال للأضواء بصورة رسمية حيث تعادل الفريقان (2-2) ليرتفع رصيد الداخلية إلي 63 نقطة ويتأجل صعوده للأسبوع القادم خاصة أن الحلم كاد يتحقق اليوم بالصعود في الوقت الذي تعثر فيه المصرية للاتصالات أمام الجندي علي ملعب الأخير وتعادل الفريقان (1-1) ويصل رصيد النصر إلي 39 نقطة في المركز الخامس والاتصالات يرتفع رصيده إلي 49 نقطة في المركز الثاني والجندي يصل رصيده إلي 22 نقطة في المركز الـ(13).

قال علاء عبدالعال: أن فريقه كان الأفضل طوال شوطي المباراة وأضاع اللاعبون عدة فرص محققة كانت إحداها كفيلة بخروجه فائزًا بالثلاث نقاط.

أدار مباراة الداخلية والنصر الحكم جهاد جريشة وسجل هدفي الفريق المتصدر وليد الحصري وصالح موسي ليستمر الفارق بين المتصدر والوصيف 14 نقطة ويتقابلان المباراة المقبلة وجهًا لوجه ويكفي الداخلية التعادل مع الوصيف بأي نتيجة لحسم صعود الرسمي للأضواء. في نفس المجموعة فاز الترسانة بقيادة شاكر عبدالفتاح علي منتخب السويس بهدف نظيف ليرتفع رصيد الترسانة إلي النقطة 46 في المركز الرابع ويتجمد رصيد المنتخب عند 35 نقطة في المركز السابع وتعادل الدخان سلبيًا مع أسمنت السويس ليرتفع رصيد الأول إلي 25 نقطة في المركز الـ12 والثاني إلي 28 نقطة في المركز الـ11.

ويواصل طنطا عروضه القوية وانتصاراته بالفوز علي الشمس (3/صفر) ليقفز أبناء السيد البدوي إلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة ويتجمد رصيد الشمس عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر ويقترب بشدة من الهبوط ويحتاج لمعجزة من أجل البقاء.. وهزم المريخ البورسعيدي ضيفه وبلدياته الرباط البورسعيدي (2/صفر) ليقتنص الأول 3 نقاط ثمينة ويرتفع رصيده إلي 25 نقطة ويقترب من النجاة ويتجمد رصيد الرباط عند 29 نقطة في المركز التاسع.. وهزم جاسكو زفتي «الهابط» (1-صفر) ليرتفع رصيد جاسكو لـ(37 نقطة) ويتجمد رصيد زفتي للنقطة 6 في المركز الأخير وتعادل الشرقية بالزقازيق مع القناة سلبيًا ليرتفع رصيد الأول عند (29 نقطة) والثاني عند (39 نقطة).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل