المحتوى الرئيسى

فيديو - علاء صادق: سبحان الله لا يزال أمام الأهلي فرصة للفوز بالدوري

07/04 13:55

وصف الناقد الرياضي علاء صادق خلال برنامجه ستوديو وان على قناة زووم سبورت تعادل الأهلي مع سموحة بهدفين لكل منهما يوم الأحد في الجولة الـ 25 من الدوري الممتاز بأنه غير مستحق.

وقال صادق إن عودة الأهلي إلى المباراة بعد تأخره لا يستحق الإشادة أو التقدير لأن مدربه المغرور المتعالي مانويل جوزيه - على حد تعبيره - حاول أن يثبت للجميع أنه مدرب عبقري.

وكان جوزيه قد أجرى بعض التعديلات على تشكيل فريقه حيث دفع بمحمد بركات بدلا من الظهير الأيسر سيد معوض، ثم نقل الجناح الأيمن أحمد فتحي إلى الجانب الأيسر ولعب بركات كظهير أيمن.

وأضاف صادق أن الحظ وقف بجوار جوزيه بشكل كبير وأن النقطة التي حصل عليها الأهلي بالتعادل أعادت الحياة إلى مدربه المغرور.

وتابع: "الأهلي الذي عاد من الخلف لم يعد لمباراة سموحة بالبراعة ولا المهارة ولا الكفاءة ولا الحماسة ولكنه عاد بالحظ والحظ وحده ومعه تراجع سموحة، سبحان الله هي كرة القدم التي منحت الأهلي تعادلا ومنحت المغرور المتعالي جوزيه قبلة الحياة بعدما ذبح فريقه".

وواصل الناقد المعروف مهاجمة جوزيه قائلا إن البرتغالي المتعالي ذبح الأهلي أمام سموحة، وأن ولايته الثالثة "الأخيرة" شهدت غرورا و "تبخرا" عجيبا لهذا المدرب في كل شيء.

وتابع: "بدأ جوزيه المباراة وكأنه راغب في إضاعة الفوز على الأهلي بأي طريقة، لأنه أراد أن يظهر عبقريته أمام سموحة ولكنه تعادل بالحظ فقط من كرة طائشة ذهبت لأحمد السيد وهو في الموقع الوحيد الخالي من لاعبي سموحة في منطقة الجزاء".

وعن لقاء الزمالك والاتحاد الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، قال صادق: "سبحان الله لا يزال أمام الأهلي فرصة لإحراز البطولة إذا تعادل الزمالك مع وادي دجلة الخميس".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل