المحتوى الرئيسى

هل يتم خصم نقاط مباراة سموحة من الأهلي.. تأخر فريق في بدء مباراته في السعودية، فهبط للدرجة الثانية!

07/03 23:47

في قرار شجاع لم يحدث من قبل في مصر.. اتخذ الاتحاد السعودي لكرة القدم في شهر مايو الماضي قرار بخصم ثلاث نقاط من ناديي الوحدة والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين وتغريم نادي الوحدة 310 آلاف ريال ونادي التعاون 330 ألف ريال، في إجراء جرئ لن تجده يحدث في مصر أبداً خاصة ضد نادي مثل النادي الأهلي، وهو القرار الذي أدى إلى هبوط نادي الوحدة للدرجة الأولى بديلاً عن القادسية الذي عاد للبقاء في الدوري، بالإضافة إلى خروج نادي التعاون من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ليتأهل نادي الفيصلي بديلاً عنه.

وجاءت قرارات الاتحاد السعودي بناء على تأخر مباراة نادي الوحدة ونادي التعاون في الشوط الأول لـ12 دقيقة بعد تأخر نزول لاعبي الفريقين لأرضية الملعب وتأخرها في الشوط الثاني لدقيقتين بعد تأخر نزول لاعبي التعاون، وهو الأمر الذي تقدم بشأنه نادي القادسية باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة الذي اتهم الناديين باتفاق على التأخير من أجل معرفة نتائج المباريات الأخرى والاستفادة من ذلك.

وعلى نادي الزمالك التقدم بإحتجاج رسمي لاتحاد كرة القدم المصري على تأخر لقاء الأهلي وسموحة اليوم لمدة خمس دقائق عن باقي مباريات الجولة 28 في تكرار لما حدث في الدوري السعودي.

فهل يفعلها اتحاد كرة القدم المصري ولو لمرة واحدة، ويحكم بالعدل.. ويخصم نقاط مباراة سموحة من الأهلي؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل