المحتوى الرئيسى

تقرير: هل يُكرر فينجر كارثة سيلفستر؟

07/03 23:09

يُفكر مدرب آرسنال "آرسين فينجر" في التعاقد مع مدافع نادي مانشستر يونايتد (مُتعدد الاستخدامات) جون آوشيه القريب من الإنضمام لصفوف سندرلاند هذا الصيف.

آرسنال سبق وضم مدافع مانشستر يونايتد (ميكئيل سيلفستر) الذي كان يعيش نفس الحالة التي يعيشها جون آوشيه حالياً مع مانشستر يونايتد بالجلوس على دكة البدلاء رغم قدرته على اللعب كظهير أيسر وقلب دفاع.

ولم تنجح تجربة فينجر ورحل سيلفستر دون ترك بصمة واضحة على خط دفاع المدفعجية بل تسبب في العديد من المشاكل للنادي، وعلى ما يبدو وحسب ما ذكرته بعض الصحف الإنجليزية اليوم أن فينجر لم يتعلم من هذا الخطأ ويريد تكراره بضم جون آوشيه لصفوف الفريق.

وإذا حدث وإنضم آوشيه لصفوف الفريق سيعني ذلك تجاوز فينجر لكل مطالب الجماهير الراغبة في تعاقده مع المدافع الدولي الإنجليزي "جاري كاهيل" لاعب بولتون أو مدافع بلاكبيرن روفرز "سامبا" أو مدافع إيفرتون "جاجيلكا".

فينجر يريد خلق بديل عاجل عند رحيل جايل كليشيه عن الإيماريتس بسبعة ملايين إسترليني لمانشستر سيتي، وسعر المدافع "جاري كاهيل" يبدو باهظاً ولا يريد أنه يريد انفاق 17 مليون على لاعب واحد.

المثير في كل هذا أن جون آوشــيه يرفض الإنضمام لصفوف آرسنال لأنه يُحب مانشستر يونايتد ولا يريد تمثيل أحد عمالقة البريميرليج أمام فريقه المفضل في البريميرليج، وقال مصدر مقرب منه لصحيفة ميرور البريطانية (آوشيه غير مُهتم بالإنضمام لآرسنال، سوف ينتقل إلى سندرلاند).

مانشستر يتمنى أن تنجح مفاوضاته مع آرسنال للحصول على خدمات سمير نصري وإذا حدث قد يستخدم بعض لاعبيه غير المفضلين لفيرجسون ومن بينهم جون آوشيه وجوني إيفانز لذا رغبة اللاعب قد لا يكون لها أهمية أمام مصلحة أولد ترافورد.

وفي كل الأحوال إذا إنضم آوشيه سواء بمبلغ مالي أو ضمن صفقة سمير نصري، فإن آرسين فينجر سيؤكد أنه يعتمد اجهاض أحلام عشاق آرسنال لضعف قدرات اللاعب الدولي الأيرلندي والذي كانت له العديد من المشاكل الفنية والتكتيكية خلال السنوات الماضية التي مَثل خلالها الشياطين الحمر بالضبط مثلما كان ميكئيل سيلفستر !! فهل يُكرر فينجر نفس الكارثة؟



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل