المحتوى الرئيسى

مساعد فيلاش بواش: تشيلسي منزلي

07/03 22:35


يشعر مساعد المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي "روبيرتو دي ماتيو" بأنه قد عاد أخيراً لمنزله الذي يُحبه بعد فترة طويلة قضاها خارج النادي كمدرب لويست بروميتش ألبيون الذي نجح في إعادته مرة أخرى إلى البريميرليج الموسم الماضي.

ولم يكمل روبيرتو دي ماتيو مشواره الناجح مع ويست بروميتش فقد كاد يعود مرة أخرى إلى الدرجة الأولى إلا أن إدارة النادي قررت إقالته وتعيين مدرب ليفربول المقال "روي هودسون" عوضاً عنه.

وقبل بدء المرحلة الاستعدادية للموسم الجديد عاد اسم روبيرتو دي ماتيو على الساحة الكروية الإنجليزية عندما أعلن المدير الفني الجديد لتشيلسي "فيلاش بواش" استعانته به كمدرب مساعد في ستامفورد بريدج خلال المؤتمر الصحفي الأول له مع الإعلام اللندني.

وأمضى دي ماتيو أفضل سنوات حياته الكروية في غرب لندن مع تشيلسي كلاعب إلا أن الإصابات أجبرته على التقاعد مطلع 2002 بعدما قاد الفريق للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكارلينج بالإضافة لكأس الكؤوس الأوروبية.

دي ماتيو قال في تصريحاته اليوم للموقع الإلكتروني لنادي تشيلسي "أشعر أنني عدت مرة أخرى إلى المكان الذي أُحبه، نادي تشيلسي هو منزلي، انه أمر رائع أن أعود للعمل".

مضيفاً "قضيت جزءاً كبيراً من حياتــي المهنية هنا ولدي سنوات جميلة مع تشيلسي حقاً، وبعد فترة من الابتعاد عن النادي اشعر انه مثل بيتي بعد العودة له من جديد".

وأنهى حديثه "كنت آمل دائماً في العودة إلى هنا ولو ليوم واحد فقط، لكن لا أحد يعرف المستقبل، لكنني أعتقدت دائماً أن في مقدرتي العودة إلى النادي يوماً ما".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل