المحتوى الرئيسى
alaan TV

اعتصام جماهير الاتحاد بالملعب اعتراضاً على هبوط فريقها للقسم الثانى

07/03 22:12

أخبار مصر - محمد عفيفي،أ ش أ

ظلت جماهيرالاتحاد السكندري موجودة داخل مدرجات ملعب استاد الإسكندرية بعد انتهاء مباراة الاتحاد ونظيره الزمالك بحوالى ساعتين معلنة الاعتصام بالملعب؛ وذلك اعتراضاً على هبوط زعيم الثغر الاتحاد السكندرى إلى دورى القسم الثانى، وذلك بعد أن سقط فى فخ التعادل أمام الزمالك عصر الأحد بهدف لكل منهما، ليكون الاتحاد ثالث الفرق الهابطة رسمياً إلى القسم الثانى بداية من الموسم المقبل، وتكون مباراتا الأسبوع التاسع والعشرين والثلاثين من الدورى الممتاز والمتبقيتين بمثابة تحصيل حاصل للاتحاد، حيث تستخدم جماهير الاتحاد الهتافات ضد اللاعبين ومجلس الإدارة فيما لم يتدخل الأمن حتى الآن لإخراج الجماهير من الملعب فى ظل كثافة الجماهير المعتصمة.

ويسود إستاد الإسكندرية حالة من الطوارئ الشديدة تحسباً لخروج الجماهير التى تمكث بملعب المباراة أو الجماهير التى تحيط بالاستاد والتى لا تقل كثافة عما بداخل الملعب من القيام بأية أعمال قد تؤدى لما لا يحمد عقباه.

وكانت القوات المسلحة قد دعمت قوات أمن الداخلية بملعب المباراة وحوله قبل المباراة بيوم كامل وذلك لتأمينه والجماهير من أعمال الشغب المحتملة.

والجدير بالذكر أن تعادل الاتحاد مع الزمالك أبعد الزمالك أيضاً عن المنافسة على درع الدورى الممتاز بنسبة كبيرة وذلك فى ظل تعادل الأهلى مع سموحة بالقاهرة حيث يحتاج الأهلى الى نقطتين فقط من المبارتين القادمتين للتتويج باللقب الثامن على التوالى رسمياً.

وقد وقعت أحداث شغب وإشتباكات بين جماهير فريقى نادى الإتحاد السكندرى ونادى الزمالك عقب إنتهاء المباراة، وفور إنتهاء أحداث المباراة خرج جماهير نادى الإتحاد خارج الإستاد فى إتجاه البوابة السادسة فى محاولة منهم لإقتحامها للدخول نحو جماهير الدرجة الثالثة لفريق الزمالك، وقام عدد من جماهير الإتحاد بإلقاء الحجارة من خارج الإستاد تجاه مدرجات الدرجة الثالثة للزمالك.

وبدوره قام جمهور الزمالك بتحطيم عدد من مقاعد المدرج لإلقائها على جماهير الإتحاد المحتشدة خارج الإستاد، مما أدى إلى إصابة عدد من جماهير الفريقين.. وتدخل رجال القوات المسلحة لإنقاذ الموقف فور تحطيم جزء من البوابة السادسة من قبل جماهير الإتحاد فى محاولة منهم لاقتحامها للمرور نحو جماهير الزمالك.. وتمكن رجال القوات المسلحة ورجال الأمن المركزى من منع جماهير الإتحاد من إختراق البوابة، حيث قاموا بعمل حاجز أمنى أمامها.

وقام رجال الأمن بفتح منافذ جانبية لجماهير الدرجة الثالثة من مشجعى الزمالك للسماح لهم للنزول على إرضية الملعب وذلك حفاظا على سلامتهم من الحجارة الملقاة عليهم من الخارج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل