المحتوى الرئيسى

العريان والمرسي يفتتحان مقر "الحرية والعدالة" بالمنصورة

07/03 23:38

افتتح مقر حزب الحرية والعدالة بالدقهلية مساء اليوم الأحد بمدينة المنصورة, بحضور عدد من مؤسسي الحزب بالمحافظة, والدكتور محمد مرسى رئيس الحزب، ونائبه الدكتور عصام العريان.

وشهد الافتتاح تواجد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بالمحافظة, وأكد العريان في كلمته أنه تم افتتاح مقر الحزب بالدقهلية لإرساء مبدأ التعاون مع كل الأحزاب، وأن يكون هناك تنافس شريف من أجل مصلحة البلد بعيدا عن التعارك الذي يأتي بالشقاق.

وقال العريان إن مصر تعيش مرحلة تحتاج للجميع وأن الثورة جاءت رحمة من الله وأحيت الأمل في المصريين, مضيفًا أنه بالرغم من الاختلاف إلا إننا نحترم بعض ونحترم الشعب القادر علي تحمل نتيجة الديمقراطية التي نسعى إليها, لذلك أنشأنا هذا التحالف الذي قام ليؤسس مصر الديمقراطية وإن هذا التحالف الديمقراطي من أجل مصر ليس تحالف من أجل نسب انتخابية.

وطالب العريان بضم أموال الصناديق الخاصة والتي تصل إلي 1500 صندوق للموازنة العامة وأن يتم تحديد الحد الأقصى للأجور بحيث لا يعيش إنسان بنسبة 1% وآخر يتقاضى 30 ضعف فلا يجب أن نهتهم بالحد الأدنى فقط.

وأكد العريان على أن وجود حكومة بعد إجراء الانتخابات في موعدها هو ما يضمن الاستقرار.

فيما تحدث الدكتور محمد مرسي رئيس الحزب مطالبا بالدعوة للشهداء والتواصل مع الجرحى وأسر الشهداء, مؤكدًا على كون الثورة من تخطيط الله ويجب أن نحافظ عليها.

وشدد المرسي على احترام إرادة الشعب الذي اختار أن يمثله أعضاء مجلس الشعب في اختيار اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل