المحتوى الرئيسى

د. مرسي يفتتح مقرَّ "الحرية والعدالة" بالدقهلية

07/03 21:51

الدقهلية- طه عبد الرحمن:

افتتح د. محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة، ود. عصام العريان نائب رئيس الحزب مقرَّ الحزب في محافظة الدقهلية مساء اليوم، بحضور المهندس إبراهيم أبو عوف أمين الحزب بالدقهلية، وقيادات الحزب بالمحافظة ومؤسسيه، والذين أكدوا أن الافتتاح أحد ثمار الثورة المصرية المباركة.

 

 الصورة غير متاحة

 د. محمد مرسي يتحدث في مؤتمر صحفي عقب الافتتاح

وقال د. محمد مرسي رئيس الحزب في مؤتمر صحفي عقب الافتتاح: يجب أن نتذكر الشهداء وندعو لهم بالرحمة، ونتواصل مع الجرحى وأسر الشهداء، فقد كانت ثورةً مباركةً خطط الله لها، وهو يريد منَّا شكرَه عليها، والشكر يكون بالمحافظة على مكتسبات الثورة".

 

وأضاف أن الشعب قادر على الاستمرار والحفاظ على ثورته، فهو مصدر السلطات وصاحب الشرعية، والشعب بثورة منه وافق على نقل السلطة إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة وبدوره عطل الدستور، ثم قام فاستفتى الشعب الذي أصبح له كلمة واجبة الاحترام، وقال يتم اختيار مجلس الشعب ليقوم باختيار الجمعية التأسيسية للدستور.

 

وقال د. عصام العريان نائب رئيس الحزب- في كلمته بمؤتمر الافتتاح-: هناك أحزاب أخرى احتفلت قبلنا بمقارها، ونحن اليوم نحتفل بافتتاح مقر الحزب في الدقهلية؛ لكي يكون هناك تعاون مع كل الأحزاب، وأن يكون هناك تنافس شريف من أجل مصلحة هذه البلد، وليس من أجل أن نتعارك أو أن يدب بيننا الشقاق، لأننا جميعًا نرث تركة كبيرة يصعب على أي قوى سياسية أن تنتشل هذا الوطن مما هو فيه، لا سيما بعد أن أفسده النظام البائد، لهذا نحتاج إلى التعاون معًا.

 

وأضاف أن مصر على موعد مع قدر جديد لتكون أمةً رائدةً ومسئوليةً نتحمل أمانتها، وأن الثورة هي رحمة من الله ويريد منَّا أن نحافظ على دماء الشهداء، وعلى هذا البلد الذي إذا نهض نهض العرب جميعًا، مؤكدًا أن ثورة 25 يناير أحيت فينا الأمل؛ فيجب ألا تضيع أحلامنا من جديد.

 

 

 الصورة غير متاحة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل