المحتوى الرئيسى

بالفيديو - فلسطين إلى الدور الثانى من تصفيات المونديال

07/03 21:50

بلغ منتخب فلسطين الدور الثانى من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم و التى ستقام عام 2014 بالبرازيل ، و ذلك رغم التعادل أمام ضيفتها أفغانستان بهدف لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم بينهما على ملعب فيصل الحسينى بمدينة رام الله ضمن إياب الدور الأول من التصفيات.



و كان المنتخب الفسطينى قد حقق الفوز فى لقاء الذهاب الذى أقيم الأربعاء الماضى بهدفين دون رد .



أفتتح المنتخب الفلسطينى التسجيل فى الدقيقة 12 عبر حسام وادى ، لكن المنتخب الأفغانى أدرك التعادل فى الدقيقة 63 عبر المهاجم بلال أرزو ، ليلتقى بذلك المنتخب الفلسطينى مع نظيره التايلاندى فى الدور الثانى من التصفيات .



و على صعيد باقى المواجهات ، تأهلت الفليبين إلى الدور الثانى عقب تغلبها على ضيفتها سريلانكا بأربعة نظيفة ، مستفيدة من تعادلها ذهاباً خارج ملعبها بهدف لكل منهما .



كما تأهلت ميانمار إلى الدور ذاته عقب فوزها على منغوليا بهدفين نظيفين على الرغم من الخسارة ذهاباً بهدف دون رد .



كما تأهلت ماليزيا إلى الدور ذاته رغم خسارته أمام مضيفتها تايوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بعد أن حققت الفوز ذهاباً على ملعبها بهدفين مقابل هدف . و بذلك تتأهل ماليزيا إلى الدور الثانى مستفيدة من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين .



كما تأهلت لاوس إلى الدور المقبل بعد فوزها على ضيفتها كمبوديا بستة أهداف مقابل هدف ، رغم الخسارة ذهاباً خارج ملعبها أمام كمبوديا بأربعة أهداف مقابل هدفين .



و لحقت فيتنام بركب المتأهلين إلى الدور الثانى بعدما سحقت مضيفتها ماكاو بسبعة أهداف مقابل هدف . و كانت فيتنام قد حققت الفوز ذهاباً بستة أهداف نظيفة .



كما تأهلت بنجلاديش إلى الدور المقبل رغم تعادلها أمام مضيفتها باكستان دون أهداف ، بعدما أستفادت من فوزها ذهاباً بثلاثة أهداف نظيفة .



و كانت نيبال أول المتأهلين إلى الدور الثانى من التصفيات بعد تغلبها أمس السبت على مضيفتها تيمور الشرقية بخماسية نظيفة ، مستفيدة من الفوز ذهاباً بهدفين مقابل هدف .



و من المقرر أن تكون مباريات الدور الثانى من التصفيات على النحو التالى :



تايلاند * فلسطين



لبنان * بنجلاديش



الصين * لاوس



تركمانستان * أندونيسيا



الكويت * الفليبين



عمان * ميانمار



السعودية * هونج كونج



إيران * جزر المالديف



سوريا * طاجيكستان



قطر * فيتنام



العراق * اليمن



سنغافورة * ماليزيا



أوزبكستان * قيرغزستان



الإمارات * الهند



الأردن * نيبال



و المقرر أن تجرى مباريات الذهاب على ملاعب المنتخبات المذكورة أولاً فى 23 يوليو المقبل ، بينما ستجرى مباريات الإياب فى 28 من الشهر ذاته .

 

شاهد هدفي مباراة فلسطين وافغانستان

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل