المحتوى الرئيسى

الوداد يستعد للأهلي بالفوز على فاس

07/03 21:32

الدار البيضاء – خاص (يوروسبورت عربية)

سحق فريق الوداد البيضاوي في مقابلة ودية فريق المغرب الفاسي برباعية نضيفة في إطار استعدادات الفريقين لخوض غمار منافسات الأندية الإفريقية، حيث يشارك الفريق الأحمر في عصبة الأبطال والفريق الفاسي في كأس الكاف.

وكان الفريقان التقيا الأسبوع الماضي بالبيضاء وانتهى اللقاء بهدفين لصفر لصالح أشبال المدرب الطاوسي لكن المدرب ميشيل دوكاستيل رد الرين بقسوة للفاسيين في لقاء جرى بملعب أكاديمية محمد السادس بالرباط.

ولعب الفريق الأحمر بتشكلة غاب عنها الحارس الدولي نادر لمياغري الذي عوضه حارس المنتخب الأولمبي بونو، كما لعب السنغالي روبيز والليبي أحمد والفرنسي ويلفلور والكامروني برونو لومان اللقاء.

وسجل أهداف الفريق الأحمر الكامروني برونو لومان في الدقيقتين 10 و26 والكونغولي فابريس أندوما وعبد الغاني معاوي في الدقيقة 81.

تجريب جميع العناصر

وحاول المدربان تجريب كل العناصر قبل الإستقرار على إنتدابهم وخصوصا دوكاستيل الذي اقتنع بمردود المهاجم الكامروني وأعجب بمؤهلات المدافع الليبي أحمد.

وأعرب المدرب السويسري عن ثقته في عناصر الفريق الأحمر وقدرتها على تحقيق نتيجة جيدة من قلب القاهرة رغم كون الفريق المغربي ينقصه الإحتكاك بحكم نهاية الدوري المغربي الممتاز منذ أزيد من شهر، في الوقت الذي لازال الفريق المصري يلعب لقاءات الدوري المصري الممتاز.

وسيفقد الفريق المغربي أمام الأهلي 3 لاعبين مهمين في وسط الميدان وهم عبد الرحمان لمساسي المعاقب من طرف الكاف ويونس المنقاري الموقوف لجمعه إنذارين وأيوب سكومة للإصابة والتي ستبعده عن الميادين مدة شهر تقريبا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل