المحتوى الرئيسى

شغب وإصابات بين جمهوري الاتحاد والزمالك

07/03 21:16

الإسكندرية – (أ ش أ)


وقعت أحداث شغب وإشتباكات بين جماهير فريقي نادي الإتحاد السكندري ونادي الزمالك عقب إنتهاء المباراة التى جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الأسبوع 28 من مسابقه الدوري العام على إستاد الإسكندرية.

وأدت النتيجة التى خرجت بها المباراة بالتعادل 1/1 بين الفريقين إلى إثارة الجمهور حيث أن تلك النتيجة لم تكن فى صالح الفريقين نظرا لأنها أحبطت طموحات فريق الزمالك في منافسه غريمة الأهلى على درع المسابقة، كما أنها أحبطت طموح جماهير الإتحاد فى الهروب من شبح الهبوط.

وفور إنتهاء أحداث المباراة التى جمعت بين الفريقين خرج جماهير نادى الإتحاد خارج الإستاد فى إتجاه البوابة السادسة فى محاولة منهم لإقتحامها للدخول نحو جماهير الدرجة الثالثة لفريق الزمالك، وقام عدد من جماهير الإتحاد بإلقاء الحجارة من خارج الإستاد تجاه مدرجات الدرجة الثالثة للزمالك.

وبدوره حطم جمهور الزمالك عدد من مقاعد المدرج لإلقائها على جماهير الإتحاد المحتشدة خارج الإستاد ، مما أدى إلى إصابة عدد من جماهير الفريقين.

وتدخل رجال القوات المسلحة لإنقاذ الموقف فور تحطيم جزء من البوابة السادسة من قبل جماهير الإتحاد فى محاولة منهم لاقتحامها للمرور نحو جماهير الزمالك، وتمكن رجال القوات المسلحة ورجال الأمن المركزي من منع جماهير الإتحاد من إختراق البوابة، حيث قاموا بعمل حاجز أمنى أمامها.

وقام رجال الأمن بفتح منافذ جانبية لجماهير الدرجة الثالثة من مشجعي الزمالك للسماح لهم للنزول على إرضية الملعب وذلك حفاظا على سلامتهم من الحجارة الملقاة عليهم من الخارج.

وكثف رجال مباحث الإسكندرية بإشراف العميد خالد شلبى رئيس المباحث من تواجدهم فى المنطقة المحيطة بالإستاد لمنع حدوث أشتباكات بين جمهور الفريقين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل